الزوجه المتهمة والعشيق
الزوجه المتهمة والعشيق


تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15يوما لقتلهما الزوج فى القليوبية

سليمان محمد

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 01:36 م

جدد قاضى المعارضات، حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لقيامهما بقتل زوجها بعد ضبطهما أثناء ممارسة الرذيلة داخل مسكن الزوجية بمدينة الخصوص.

كان  قد اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد محمد سعيد مأمور قسم الخصوص، مفاده بلاغا من أهالى عزبة الأمير بالعثور على جثة ممرض مقتولا داخل شقته وعدم تواجد زوجته بالشقة.

تم اخطار اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد يحى راضى رئيس  إدارة البحث الجنائى والعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه يدعى "م ع ب" 29 سنة مساعد تمريض ومتزوج وأنه تم العثور على الجثة وبها عدة ضربات فى الرأس بالة حادة وملفوف حول العنق شال أبيض فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم.

توصل فريق البحث إلى اختفاء الزوجة فى محافظة أسيوط بصحبة أحد الأشخاص، وتم ضبطها وتدعى "ي م" 19 سنة ربة منزل وبصحبتها شخص يدعى "ع ز" فران 22 سنة وبتضيق الخناق عليها قررت أنها ترتبط بعلاقه "عاطفيه" مع الثانى قبل أن تتزوج وبعد أن تزوجت من زوجها القتيل عادت إلى علاقتها القديمة، وأضافت الزوجة أنها كانت غير مرتاحه مع زوجها وتزوجته بغير رغبتها، وأشارت إلى أن لقاءاتها مع عشيقها تعددت فى عش الزوجيه فى غياب زوجها وفى ليلة الحادث عاد زوجها فوجدها فى أحضان عشيقها فأسرع العشيق وقام بخنقه ثم ضربه على رأسه بقطعة حديد وبعدها توجها إلى محافظة أسيوط محل إقامة المتهم الثانى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيلا المتهمين للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام ، جددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة