هيفاء و العيسلي في القاهرة تشجعيا للسياحة المصرية
هيفاء و العيسلي في القاهرة تشجعيا للسياحة المصرية


لتنشيط السياحة.. هيفاء والعسيلي يحييان احتفالات الكريسماس في القاهرة

مي سيد

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 04:25 م

تنظم شركة «إيجيبت كالندر» حفلا غنائيا كبيرا، الأحد الموافق 23 ديسمبر الجاري، بمناسبة أعياد الكريسماس، والذي  تحييه كل من النجمة هيفاء وهبي والنجم محمود العسيلي، وذلك في إطار بث رسالة طمأنينة للعالم أجمع بأمن وأمان المقصد السياحي المصري.

 

ويعد الحفل هو الثاني لـ "Egypt Calendar" بعد الحفل الذي أحياه النجم العالمي جيسون ديرولو والنجم تامر حسني والـ dj العالمي ديفيد فنانديتا، والذي أقيم نهاية الشهر الماضي، حيث تأتي هذه الحفلات ضمن فعاليات الأجندة الترفيهية الفنية والسياحية والرياضية الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط والتي تهدف إلى جلب أشهر نجوم العالم لمصر.

 

وقال شيرين يسري، الخبير السياحي ومستشار "ون ميديا" المنظمة لحفلات "Egypt Calendar" إننا بدأنا الاستعدادات مبكرا لمجموعة الحفلات التي ستقام في مصر على مدار الفترة القادمة، لاستغلال بعض المشاهير في الترويج للمقصد السياحي المصري لنرسل من خلالها رسائل عديدة إلي العالم ليرى الواقع المصري بعين الحقيقة وليشهد العالم أجمع قدرة المصريين على صنع البهجة في وطنهم الآمن.

 

وأضاف «يسري» أن هذه الأنشطة تفعل ما يتحتم علينا لنعبر به عن عشقنا لوطن وهبنا الكثير، ولن نتنازل عن استعادة مكانة مصر السياحية المرموقة، وكذلك استعادة ضيوف العالم إلينا من جديد، وسوف نبذل كل جهد من أجل ذلك، ولنمنح الفرصة أيضا لزوارنا أن يستمتعوا بالمقاصد السياحية المصرية التي لا يوجد مثلها في العالم.

 

وأشار إلى أن هذه الحفلات تلقي صدي ايجابي لدي الجماهير من مصر والدول العربية والأجنبية حيث نفذت حميع تذاكر حفل هيفاء والعسيلي عقب فتح باب الحجز في أقل من يومين وقامت النجمة اللبنانية بوضع بوستر لها على حسابها الخاص بـموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" ويحمل علامة "sold out" أي أن التذاكر تم بيعها بالكامل، مضيفا أننا نعد لمفاجأة كبري لحفل ليلة رأس السنة والذي من المقرر أن يقام داخل فندق كمبنسكي رويال مكسيم القاهرة الجديدة وسوف نعلن عن تفاصيله قريبا.

 

وأوضح يسري أن "ايجيبت كالندر" قد وضعت خريطة لتنفيذ سلسلة حفلات ترفيهية وغنائية وترويجية ضخمة تتخطي الـ 18 حفلا يشارك بها عدد كبير من أبرز النجوم العالميين وكبار مطربي مصر والعالم العربي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة