محافظ القليوبية يتفقد اح مشروعات مياه الشرب محافظ القليوبية يتفقد اح مشروعات مياه الشرب

محافظ القليوبية يتابع مشروعات المياه والصرف الصحي

سليمان محمد الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 06:13 م

أكد د.علاء مرزوق محافظ القليوبية على ضرورة تكثيف الأعمال ومضاعفة الورديات لتسليم المشروعات التي يجري تنفيذها على ارض المحافظة والتنسيق مع باقي الأجهزة التنفيذية.

 

كما وجه برصف وتمهيد الطرق المؤدية إلى تلك المشروعات والتأكيد على تسليم المشروعات في المواعيد المحددة طبقا للجدول الزمني لخدمة المواطنين، مشيرًا أن هذه المشروعات ستساهم بشكل كبير في توفير عيشه كريمة لمواطني شبين القناطر والقرى التابعة لها بعد إفتتاحها.

 

جاء ذلك خلال تفقد د.علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم، عدد من المشروعات الخدمية والمتمثلة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة شبين القناطر، بحضور القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

وقام المحافظ بتفقد توسعات محطة مياه شبين القناطر بطاقة 86 الف م3/يوم باجمالى تكلفة 115 مليون جنيه ونسبه تنفيذ الاعمال المدنية 97% وميكانيكا95% وسيتم الإنتهاء منها وتسليمها أخر الشهر االجاري.

 

كما تفقد المحافظ محطة صرف صحى قرى طحوريا وكفر طحوريا والقلزم والحسانية وتوسعات محطة معالجة شبين القناطر والتي تعمل بطاقة 55 الف م3/يوم بتكلفة 200 مليون جنيه ونسبة تنفيذ الاعمال المدنية 97% والميكانيكا 97% وشبكات الطرد 99% وطرد 98% ومن المقرر الانتهاء منها خلال اسابيع.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة