المافظ ورئيس الجهاز المافظ ورئيس الجهاز

محافظ الغربية يهدد بسحب المشاريع من الشركات في حالة التأخير

فوزي دهب- أحمد أبورية الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 07:11 م

 

تفقد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية عددا من مشروعات الصرف الصحى بمركز ومدينة المحلة الكبرى للوقوف على الموقف الفعلى لنسب التنفيذ لضمان الإنتهاء من الأعمال فى التوقيتات المحددة .. جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية المفاجئة على مركز ومدينة المحلة الكبرى.

 

حيث تفقد محطة الدواخلية للصرف الصحى والصناعى والجارى الإنتهاء من المرحلة الخامسة والسادسة بها بتكلفه 270 مليون جنية وستعمل بطاقة 160 ألف م3 / يوم وتخدم مدينة المحلة بالكامل و27 قرية من مركز المحلة بالإضافة إلى تنقية الصرف الصناعى بالمركز وضخة فى محطة الصرف الصحى.

 

وخلال التفقد وجه محافظ الغربية المهندس ابراهيم الاشقر المدير التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة بالتشغيل التجريبى للمحطة أخر الشهر الحالى ويتم تسليم الموقع وتشغيله بالكامل 15/1/2019 مع الإنتهاء التام لكافة الأعمال بالمحطة وإزالة المعدات غير المستغلة بالمحطة.

 

كما وجه المحافظ خلال تفقده لعمل محطة الصرف الصناعى بمراعاة التخلص الأمن من مخلفات الصرف الصناعى حفاظاً على صحة المواطنين.

 

كما تفقد أعمال محطة رفع الصرف الصحى بالمنشية الجديدة بالمحلة وبتكلفة 60 مليون جنية شاملة خطوط الإنحدار والطرد والمقرر الإنتهاء منها 30/4/2019.

 

وأكد محافظ الغربية أنه لن يسمح بالتأخير فى تنفيذ الأعمال، مشيراً أنه سيتم سحب الأعمال من أى مقاول متقاعس فى تنفيذ الأعمال وفقاً للقوانين المحددة لذلك حرصاً على الصالح العام وتأكيداً على الإلتزام بمواعيد تسليم المشاريع

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة