نجوم التسعينيات
نجوم التسعينيات


عودة قوية لنجوم التسعينيات فؤاد ومحي وعباس وإيهاب وعجاج

أحمد السنوسي

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 07:41 م

حالة من النشاط الفني يعيشها مطربي التسعينيات، حيث قرروا العودة، ولكن هذه المرة العودة ستضم عدد كبير من هذا الجيل، فمنهم من قرر العودة بألبوم ومنهم من قرر طرح سنجل وحيد ليشوق جمهوره إليه مرة أخري.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم فى هذا التقرير خطة عمل مطربي التسعينيات خلال المرحلة التي يتم العمل فيها على قدم وساق لإنجاز ما تبقي من لمسات أخيرة علي أعمالهم الغنائية.

 

النجم محمد فؤاد

 

البداية مع النجم محمد فؤاد والذي أعلن مؤخرًا عن موعد طرح ألبوم الغنائي الجديد "سلام" كاشفًا عن البوستر الخاص بالألبوم، ليظهر من خلاله معتلي هضبة خصيرية وسط صحراء مقحلة، ليعود "فؤش" إلي جمهوره بعد عدة تأجيلات ليعود فؤاد بعد غياب 8 سنوات عن سوق الكاسيت منذ آخر ألبوماته "بين إيديك" عام 2010، تزامنًا مع عيد ميلاده.

 

وكان فؤاد قد طرح منذ عدة أشهر أغنية وطنية جديدة له بعنوان "شارك"، وقام بتصويرها على طريقة فيديو كليب أخرجه كمال عبد العزيز، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

 

النجم محمد محي

 

لم يتختلف إثنان على موهبة الفنان محمد محي، فهو واحد من أشهر مطربين فترة التسعينيات، وبعد فترة غياب دامت 10 سنوات كاملة منذ آخر ألبوماته "مظلوم" عام 2008، تعاقد محيي على طرح ألبوم الغنائي الجديد "مظلوم" مع بداية السنة الجديدة.

 

ومن المقرر أن يتم طرح أولى أغنيات الألبوم "يا حنين" مع الاحتفال بعيد الأضحى المقبل، وذلك بعد أن تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع فهد، ويضم الألبوم 18 أغنية، تعاون فيها محمد محيي مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

 

والجدير بالذكر، أن آخر أغنيات محمد محيي هي "مزيكا حزياني"، المطروحة في مايو 2015، وهي من كلمات مصطفى حسن ومن ألحان بلال سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد، كما قدم دويتو غنائيًا مع فريق بلاك تيما من خلال أغنية "الراوى".

 

النجم مصطفى قمر

 

قرر النجم مصطفى قمر، هو الأخر العودة بألبوم يعكف حاليًا على التحضيرات النهائية منه، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، كما أنه لم يستقر على اسمه حتى الآن، ويضم الألبوم حوالى 12 أغنية، يتعاون قمر فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

 

والجدير بالذكر أن آخر ألبومات مصطفى قمر كان "أنا مطمن" عام 2013، من إنتاج عالم الفن.

 

النجم هشام عباس 

 

قرر النجم هشام عباس العودة بألبوم جديد بعد فترة غياب دامت 9 سنوات، منذ طرح ألبومه الأخير "ماتبطليش"، ولم يستقر "عباس" على اسمه حتى الآن، بينما أنتهى من تسجيل معظم أغانيه.

 

وكان عباس قد إنشغل الفترة الأخيرة ببرنامجه الجديد "شريط كوكتيل" الذي يقدمة علي شاشة قناة الحياة.

 

النجم خالد عجاج 

 

طرح النجم خالد عجاج البوستر الدعائي لأحدث أغانيه استعدادا لطرحها على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة، الأغنية الجديدة تحمل اسم "صاروخ" بالتعاون مع عزيز الشافعي وأمير محروس.

 

وكان "عجاج"،قد احتفل مؤخرًا، بزفاف ابنته مريم على المهندس إسلام خضير، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع.

 

النجم إيهاب توفيق

 

الفنان إيهاب توفيق، هو الأخر، قرر العودة بأغنية سينجل جديدة بعنوان "أحلى يوم ده ولا إيه"، طرحها عبر موقع "يوتيوب" من خلال شركة "مزيكا"، وحققت أكثر من مليون مشاهدة بعد 48 ساعة فقط من طرحها.

 

حيث صُورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب في مدينة مراكش المغربية، وهي من كلمات نينا نبيل وألحان أحمد البرازيلي وتوزيع أحمد عادل.

 

وكان توفيق قد انتهى توفيق من تسجيل دويتو غنائي مع نجم الغناء الشعبي أحمد شيبة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وتحمل الأغنية اسم "عشمي في ربنا"، من ألحان فارس فهيم، وكلمات الشاعر رضا المصري، وتوزيع زيزو فاروق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة