عمرو اديب
عمرو اديب


عمرو أديب يطلق حملة «مصر دفيانة»

محمد عصام

الأحد، 09 ديسمبر 2018 - 11:20 م

 

أطلق الإعلامي عمرو أديب، حملة بإسم «مصر الدفيانة» تزامنًا مع بداية فصل الشتاء، معقبًا أنه «نطلق هذه الحملة سنويًا، عشان أهالينا البردانة».

وتابع: « مضر عمرها دفيانة، مصر عمرها ماتبات بردانة، على مدي السنين اتغيرت القنوات والبرامج ولكن تظل حملة مصر الدفيانة هي المستمرة».

وأضاف «أديب»، خلال برنامج «كل يوم» المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أن هناك العديد من الناس الذين يعانون من البرودة وعدم قدرتهم على شراء اللوازم التي تساعدهم على التدفئه في أصعب أيام الشتاء، مشيراً إلى ان فصل الشتاء يزداد سوء في مصر، فضلا عن ان العالم كله يشهد التغيرات المناخية القاسية.

وتابع: «ومصر لازم تبات دفيانة.. طول ما في ناس بتحس، وعايزة تساند عمر ما في حد في مصر هيبات بردان.. استروا الناس» حسب قوله.

وأردف: «إحنا أسباب ربنا بيستخدمنا عشان نوصل للناس بطانية، أو جاكت أو حتى طوب لناس ساكنة فوق السطح من غير سقف لتكملة بناء منزلهم»، لافتًا إلى أن الحكومة «مش هتعمل كل حاجة، ولازم نبقي كتفنا فـ اكتاف بعض».

وأضاف: أن هناك خططا كبيرة لتطوير العديد من القرى الأكثر احتياجا من جانب الدولة وأيضا من أهل الخير، ولكن يجب أن يساعد القادرين مع الدولة حتي تكتمل منظومة التوحيد الوطني، ولإتمام الخطة المستقبلية الناجحة للوطن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة