توقعات الأبراج عاطفيا
توقعات الأبراج عاطفيا


توقعات الأبراج في الحب عام 2019

منى إمام

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 11:35 ص

 

لا أحد يمكنه معرفة متى يطرق الحب أبوابنا، فالفرص قد تكون في أي مكان ونصفها الأخر قد نجده في آخر مكان نتوقعه ومع بداية عام جديد نرصد توقعات الأبراج عاطفيا في الحب، و أي نوع من الحب ينتظرك في عام 2019 وفق خبيرة الأبراج نجلاء محمد.

برج الحمل

سواء كان متزوجا أم غير متزوج فإن شعاره خلال العام ٢٠١٩ هو "أنا أفضل صديق لنفسي" سيدرك خلال العام بأنه لا يحتاج للاخرين من أجل سعادته، وبالتالي سيشعر بالكثير من الثقة بالنفس التي ستجذب الجنس الآخر ما يعني أن قلة إكتراث الحمل لعلاقة محتملة مع أي شخص كان ستجذب الشريك المحتمل.

مع قدوم الصيف ومع دخول عطادر بيت الأسد فإن الحركة هذه ستجعل الحمل في مزاج للغزل وخلال هذه الفترة على أن ينتبه كثيراً لان سوء الفهم وارد الحدوث خصوصاً خلال شهر يوليو خلال مرحلة متأخرة من الخريف الأوضاع ستكون مثالية للدخول في علاقة حب كما أنها مثالية للحمل المتزوج لأن العلاقة مع الشريك ستكون في أفضل مراحلها.

برج الثور

محظوظ جداً على صعيد الحب في عام ٢٠١٩ الذي يحمل الكثير من الرومانسية لبرج الثور وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة والمشتري في بيت الحمل طوال العام وسيشعر بالرومانسية والحب وسيجده في أماكن لم يتوقعها.

وسيشعر مواليد برج الثور بالحب وسيبحث عن طرق جديدة للتعبير عنه خصوصاً بعد 6 مارس، سيختبر عاما رائعا على الصعيد الرومانسي وهو لعله من أكثر الأبراج حظاً في هذا المجال، المتزوج وفي حال كان يفكر بتأسيس عائلة فإن العام الجديد هو الفترة المناسبة لذلك والأعزب سيتمكن من العثور على الحب وحتى دخول القفص الذهبي، والمتزوج سيختبر فترة رائعة جداً 24 من أغسطس هو يوم هام جدا على الصعيد العاطفي للثور وهو يحمل المفاجآت لهذا البرج.

برج الجوزاء

شعار الجوزاء خلال العام ٢٠١٩ "شريك سعيد ، حياة سعيدة" والمشتري طوال العام سيؤثر وبشكل إيجابي جداً على الحياة العاطفية للجوزاء وخاصة العلاقة الزوجية في الواقع كوكب المشتري سينعكس إيجاباً على جميع أنواع العلاقات سواء كانت الحب أو الخطوبة أو الزواج الجوزاء المتزوج سينعم بالكثير من الراحة والرومانسية طوال العام والأعزب سيجد نفسه يلتقى بنصفه الاخر والعلاقة ستكون مثالية بحلول شهر سبتمبر الحمل سيقوم بتحديد أولوياته والحب سيكون أولوية ما يعني أن التناغم والسعادة ستكون في ذروتها.

برج السرطان

الأمور الجيدة لا تأتي بشكل دائم بسهولة، والواقع هذا ينطبق على السرطان أكثر من غيره من الأبراج الواقع هذا سينسحب على الحياة العاطفية للسرطان خلال العام ٢٠١٩ كاملاً، العام الجديد سيطالب السرطان بتحمل مسؤولياته خاصة في النزاعات والمواجهات التي زادت حدتها مؤخراً بينه وبين الشريكة.

وبحلول خريف ٢٠١٩ الأمور ستصبح أفضل بالنسبة وهو سيجد العون من قبل بعض الاصدقاء الذي يوفرون له ما يحتاج اليه من اجل اعادة علاقته الى السكة الصحيحة، الأعزب بدروه سيتأثر إلى حد ما، وبكن حظوظه بالعثور على الحب موجودة، المشاكل بشكل عام تحيط بالسرطان المرتبط أما بعلاقة حب أو زواج.

برج الأسد

الأسد سيصبح مبدعاً في مجال الحب والسبب هو أن المشتري سيكون في بيت الأسد بطبيعة الحال البرج هذا يملك الكاريزما ولكنها ستتضاعف خلال العام الجديد ما سيجعل فرصه بالعثور على الحب مرتفعة جدا، وسيختبر عاما جيدا ولكنها المشكلة هي أنه سيبدأ بالنظر إلى العالم من منظور مختلف وبالتالي سيصعب عليه أكثر من أي وقت مضى بالاعتراف بأخطائه على الأسد إلا يعيش في عالمه الخيالي طوال العام والتعامل مع الشريك بشكل واقعي نعم سيكون هناك الشغف والرومانسية وقليل من الخيال مفيد احياناً ولكن ليس بشكل يومي فهي يسمى انفصال عن الواقع.

برج العذراء

العذراء من الأبراج العملية المتواضعة والجدية ولكن هذا لا يعني أنها لا تحب المرح العام ٢٠١٩ سيحمل الكثير من المرح لبرج العذراء، حركة الكواكب ستجعل إبداع العذراء في ذروته وبالتالي ستكون مقاربته للحب وللعلاقات مختلفة تماماً عما كانت عليه سابقاً، العذراء هو واحد من أكثر الأبراج حظاً في العام ٢٠١٩ وعلى كل الأصعدة ومن ضمنها الصعيد العاطفي، المتزوج سيعيش فترة من الراحة والهدوء والأعزب سيجد الحب والسعادة في الحياة العاطفية ستستمر حتى بعد نهاية العام ٢٠١٩ وستنتقل مع العذراء الى العام ٢٠٢٠.

برج الميزان

الوضع سيكون صعباً على الميزان في عام ٢٠١٩ على الصعيد العاطفي حركة الكواكب ستترك تأثيرها السلبي على حياة الميزان العاطفية خاصة خلال الفترة الأولى من العام الجديد المشكلة ستكون بالشريك لأنه سيتجاوز كل الخطوط الحمراء ولن يكون الشخص الذي يستحق الميزان سيكون هناك مرحلة على الميزان أن يتخذ قراراً حاسماً حول مصير العلاقة بحلول مارس سيجد نفسه يعمل بجهد أكبر من أجل المحافظة على العلاقة سواء كانت زواج أو حب الوضع سيكون منهك بشكل عام على الصعيد العاطفي الميزان الأعزب يملك فرص العثور على الحب وهي بشكل عام ستكون علاقات جيدة ومريحة.

برج العقرب

العام الجديد سيحفل بجميع أنواع الدراما التي لا يألفها رغم أن الأجواء العامة على الصعيد العاطفي إيجابية ولكن حادثة واحدة سيئة سيكون أثرها كبير على العلاقة الخلاف سيكون كبيراً ومحاولة إصلاح الضرر قد يتطلب بعض الوقت ولكن بشكل عام العلاقة ستعود وتسير بشكل جيد كما أن عام ٢٠١٩ يحمل الرومانسية بإستثناء تلك الحادثة ولكن في المقابل هناك إمكانية دخول طرف ثالث على العلاقة وقد يجد بعض الذين ينتمون إلى برج العقرب يقومون بخيانة من نوع ما سواء عاطفية أو فعلية.

برج القوس

الحياة العاطفية متقلبة وسيكون الحظ الوفير عاطفياً للقوس الأعزب الذي سيجد الحب ويستمتع بإجمال العلاقات وحتى أنه قد يقرر الإستقرار والزواج، ولكن القوس المتزوج سيواجه الكثير من المشاكل الجدية في علاقته وهذه المشاكل قد تؤدي الى الانفصال، ما على القوس فعله خلال العام ٢٠١٩ هو تعلم الإنصات، ومعرفة حاجات الشريك والعمل على تحقيقها، عليه أن يرى ما يحتاج إليه الشريك فعلاً وليس ما يظن بانه يحتاج اليه. على القوس أن يتعامل بحذر مع الحب في العام ٢٠١٩، سواء كان اعزباً ينعم بالحب ام متزوجاً يختبر المشاكل.

برج الجدي

عادة الجدي من الأبراج التي يمكن توقع تصرفاتها، والتي تسعى إلى الإستقرار ولكن عام ٢٠١٩ سيكون هناك تعديلات جذرية في الشخصية وسيتصرف بطريقة لا تشبهه على الإطلاق وسيبحث عن المغامرة في الحب عوض البحث عن الإستقرار وتأسيس العائلة كما لطالما فعل الخجل لن يكون له أي وجود وكل شيء سيكون منعشاً على الصعيد العاطفي وبحلول شهر يوليو الحظ سيكون في ذروته على الصعيد العاطفي وبالتالي كل قرار يتخذه سواء كان اعزباً او متزوجاً سيكون لمصلحته وشرارة الحب ستستمر حتى نهاية العام وما سيسمح للجدي بإظهار جانبه الحساس.

برج الدلو

معظم الذين ينتمون إلى برج الدلو وجدوا أنفسهم مؤخراً أما يعودون الى حياة العزوبية أو متزوجين حديثاً أو عازمين على جعل العلاقة أفضل. العام ٢٠١٩ يتحمور حول تحويل القرارات الى واقع. وبغض النظر عن القرارات التي يتخذها الدلو فالعام الجديد هو العام الذي عليه أن يسير فيه قدماً.

بشكل عام العام جيد على الدلو وسيكون هناك الراحة والهدوء وبحلول الصيف ستصل العلاقة إلى مراحل متطورة من الحب والسعادة لدرجة ان المبادرات البسيطة سيكون تأثيرها كبير جداً، الدلو سيكرس نفسه خلال العام الجديد من أجل المحافظة على العلاقة والبحث عن علاقة جديدة. وأي شخص يضع كل هذه الجهود من اجل الحب سيجد عليه بأجمل صوره.

برج الحوت

الحوت حالم بطبيعته وفي العام ٢٠١٩ بعض من أحلامه ستتحقق ومن ضمنها الأحلام الرومانسية والصيف بشكل يحمل الكثير من المفاجآت للحوت الذي سيشعر بالشجاعة التي تمكنه من المطالبة بما يريده سواء كان في علاقة أو يبحث عن الحب، الشجاعة هذه ستكون مفاجئة ومقاربة منعشة للحب، بحلول شهر أغسطس سيقرر الحوت تخصيص الوقت لنفسه وللشريك من أجل تحقيق الأهداف المشتركة، العام سيكون أيضاً الفترة المثالية لتقوية العلاقات بين الحوت والشريك كما انه الفترة المثالية للعثور على الحب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة