شركة الشرقية للدخان
شركة الشرقية للدخان


تعيين عضو جديد بمجلس إدارة «الشرقية للدخان»

نرمين سليمان

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 12:02 م

وافقت الجمعية العمومية العادية لشركة الشرقية للدخان "ايسترن كومباني"، علي تعيين محمد جمال محرم محود عضواً بمجلس الادارة الشركة ممثلاً عن مساهمي القطاع الخاص بالأنتخاب خلال دورته الحالية 2018-2019.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم، أن الجمعية قد اعتمدت حساب توزيع الأرباح المعدل عن العام المالي 2018/2017 علي النحو المعروض علي الجمعية العامة للشركة ومايترتب عليه من أثار بالقوائم المالية في 30 يونيه 2018.

وحددت الجمعية راتب للعضو المنتدب بواقع 40 ألف جنيه شهريًا والعضو المتفرغ للشئون الفنية بواقع 35 ألف جنيه شهرياً مع ملاحظة أنه خاضع للضرائب المقررة.

كما حددت مكافأة للعضوية بواقع 750 جنيه شهرياً ، وبدل أنتقال 300 جنيه عن الجلسة الواحدة لغير المخصص له أستخدام سيارة الشركة.

وتم تعيين مجلس إدارة الشركة تامر عبد العزيز جاد رئيس مجلس الإدارة، وهاني أمان حسين عطية عضوا منتدبا، ونصر عبد العزيز عضوا متفرغا للشئون الفنية، وسامح أحمد سيد عضو غير متفرغ، و محمد جمال محرم ممثل عن مساهمي القطاع الخاص، كما تم تعيين كلاً من علي سيد علي حجازي، وأشرف محمود عبد الله، ورأفت إسماعيل يوسف، وماجدة محمود عبد العالي عضواً منتدب.

يشار إلى أن الشركة الشرقية للدخان حققت أرباحاً بلغت 991.18 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 1.04 مليار جنيه في الربع المقارن من العام المالي السابق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة