صلاح ورفاقه في ليفربول
صلاح ورفاقه في ليفربول


الصحف الإيطالية تحذر نابولي من «هاتريك» محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 12:07 م

حذرت الصحف الإيطالية، نادي نابولي من خطورة النجم المصري محمد صلاح بعدما سجل «هاتريك» في أخر مبارياته قبل مواجهة الفريق الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي مساء غدا الثلاثاء، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية على صفحتها الرئيسية: «إنذار محمد صلاح.. أنشيلوتي يستعد للفخ خلال مباراة نابولي وليفربول المقبلة بدوري أبطال أوروبا».

واهتمت صحيفة «كوريري ديللو سبورت»، بتصريحات المدير الفني لنابولي كارلو أنشيلوتي عن تألق المصري محمد صلاح في مباراة بورنموث بتسجيله 3 أهداف، والتي قال فيها إنه يتمنى توقف الفرعون المصري عن تألقه مؤقتا أمام فريقه.

وعنونت صفحتها الأولى بـ«بينيتيز: إنسيني مثل صلاح.. غدا ليفربول ونابولي، ديربي القلب بالنسبة لرافائيل.. لورينزو والفرعون هما الأوراق التي تصنع الفارق».

وعاد محمد صلاح للتألق اللافت للنظر من جديد عندما قاد الريدز لسحق بورنموث بـ4 أهداف دون رد، مسجلا «هاتريك»، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

وتعد مباراة ليفربول ونابولي، مواجهة من العيار الثقيل وسيتابعها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة أنها ستحدد بشكل كبير المتأهل من بين الثنائي، حيث يتصدر نابولى جدول المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويليه باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزى فى المركز الثالث برصيد 6 نقاط.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة