صورة من استفتاء
صورة من استفتاء


أفضل 3 سيدات أثرن في القطاع المصرفي خلال 2018

شيماء مصطفى

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 12:41 م

 

أعلنت مؤسسة Banker’s lounge نتيجة الاستفتاء لأفضل 10 مصرفيات أثرن في القطاع المصرفي وذلك خلال صفحتها الرسمية على الفيس بوك، والذي يتابعها حوالي 28 الف عضو، وهذا الاستفتاء بناء على رأي أعضائها .

 وصرح د عماد قطارة رئيس مؤسسة banker’s lounge، بأن فوز جيرمين عامر مدير عام التسويق والاعلام بالمصرف المتحدة، بأفضل الشخصيات النسائية لعام 2018 ، جاء لما تتمتع به من خبرة عالمية فى مجال البنوك ، والاعلام على حد سواء.


وتخرج جيرمين عامر من الجامعة الامريكية أمدها ببعض الخبرة الصحفية، لكن معايشتها لشيخ الصحفيين الاقتصاديين اكسبها مهارات لاتعد ولا تحصى، حيث يمكنها ببساطة ايصال المعلومة بسهولة إلى عقل المتلقي والقارىء فيستفيد منها مباشرة.

 

واستطاعت جيرمين عامر استطاعت ان تدرب فريقا كاملا يعمل تحت رئاستها على اسلوبها البسيط في الكتابة الصحفية، والالمام بكل وسائل اعلام ومعايشة المتغيرات الحاصلة في الميديا.

 

سهر الدماطى نائب رئيس بنك مصر السابق تمتلك خبرة نادرة في القطاع المصرفي تمتد لأكثر من 30 عاما تقلدت خلالها عددًا كبيرًا من المناصب القيادية فى المؤسسات المالية الدولية والمحلية، وأثبتت فيها كفاءة متميزة، قبل أن تنتقل لبنك الإمارات دبى الوطنى مصر منذ يوليو 2014 وحتى الآن.

 

وحصلت سهر الدماطى، نائب رئيس بنك مصر السابق، على بكالوريوس اقتصاد من الجامعه الأمريكية وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

 

بدأت "الدماطى"، مشوارها المهنى كباحث في السياسة المالية بصندوق النقد الدولي ثم انتقلت إلى البنك الدولى بالولايات المتحدة الأمريكية، وتولت بعد ذلك منصب كبير محللي الائتمان ومسئولة التسويق بالبنك التجارى الدولى.

 

وتعمل نور الزينى مدير عام الاتصال المؤسسي في بنك قناة السويس على تطوير الموارد البشرية والعمل التطوعي في مجالات دعم المرأة وتسليط الضوء على دورها اقتصادياً ودعم الشباب وتنميتة والرياضة للمرأة.. ولها بعد أن تخرجت من كلية تجارة عين شمس بدأت بدراسة الإعلام للحصول على درجة الماجستير في الإذاعة والتليفزيون من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

 

بعد إنهائها للدراسة سافرت إلى كندا وعملت في بنك مونتريال وشركات إستشارية. وبعد عودتها إلى مصر شغلت عدة مناصب منها استشاري في شركة أرثر أندرسون للمحاسبة والمراجعة، ثم المدير الإقليمي للاتصالات والمشروعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشبكة راديو وتليفزيون العرب ART حتى توليت منصب مدير عام الاتصال المؤسسي في بنك قناة السويس. بجانب عملها إلتحقت بالتدريس في الجامعة الأمريكية في عام 2005.

 

وقامت بتأسيس منتدى الموارد البشرية في يونيو 2015، وهي أيضاً عضوة في جمعية سيدات أعمال مصر، وعضوة في UN WOMEN منذ 13 مايو 2015، تم تكريمها في 2016 اختيرت نور الزيني ضمن الشخصيات الأكثر تاثيراً في مصر والوطن العربي ومنحها الدكتوراة المصغرة الفخرية من أكاديمية كامبرديج في الأدب الإنساني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة