جانب من الاستفتاء
جانب من الاستفتاء


الأتربي وعز العرب والقاضي أفضل 3 مصرفين في 2018

شيماء مصطفى

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 12:43 م

أعلنت مؤسسة Banker’s lounge نتيجة استفتاء عام 2018 لأفضل 10 مصرفيين أثروا في القطاع المصرفي وذلك خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك، والذي يتابعها حوالي 28 ألف عضو، وهذا الاستفتاء بناء على رأي أعضائها .

وأكد د عماد قطارة رئيس مؤسسة banker’s lounge، فوز أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد بالمركز الأول وجاء محمد الأتربي رئيس بنك مصر بالمركز الثاني وهشام عز العرب رئيس بنك التجاري الدولي بالمركز الثالث.

ويأتي هذا النتيجة بعد الأداء القوى والمتوازن الذي شهدته البنوك الثلاثة فقد أصبح المصرف المتحد ضمن البنوك العشر الأوائل في تقديم الخدمات الرقمية بقيادة أشرف القاضي بعد إعادة هيكلته.

ويمتلك القاضي خبرة مصرفية تمتد لـ 3 عقود في عدد من البنوك الأجنبية والمحلية، وكان آخرها قبل تعيينه رئيسا للمصرف المتحد، مساعد العضو المنتدب ببنك قناة السويس للعمليات المصرفية وتكنولوجيا المعلومات فى سبتمبر 2015.

وتمتد خبرة محمد الاتربى رئيس بنك مصر لأكثر من 30 عاما وقد بدأ حياته المهنية عام 1977 بالبنك العربي الأفريقي، بنك التضامن، بنك الائتمان الدولي.

كما شغل العديد من المناصب القيادية ببنك مصر الدولي في الفترة ما بين 1983 حتى 2005.

ويتمتع هشام عز العرب رئيس البنك التجاري الدولي بخبرة طويلة في مجال العمل المصرفي، حيث بدأ مسيرته المهنية عام 1977، بالعمل في عدد من البنوك المصرية فور تخرجه في جامعة القاهرة، ثم بدأ رحلته العملية عام 1983في عدد من البنوك العالمية في كل من لندن، ونيويورك، حيث شغل منصب العضو المنتدب لـ "جي بي مورجان" في لندن، ثم العضو المنتدب لدويتشه "بنك لندن"، وذلك قبل إنضمامه إلى البنك التجاري الدولي، كنائب للعضو المنتدب عام 1999، وعضو مجلس إدارة في 2001.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة