جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

ضبط 35 ألف وجبة مدرسية منتهية الصلاحية بالفيوم

محمود عمر الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 02:13 م

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم، من ضبط 35 ألف وجبة مدرسية منتهية الصلاحية داخل مصنع بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم.

 

 

تلقى اللواء خالد شلبى مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد ضبط 35 ألف و860 وجبة مدرسية منتهية الصلاحية من بينهم 5800 وجبة مدرسية منتهية الصلاحية تم إعادة تعبئتها وتغليفها بغلاف مدون عليه تاريخ إنتاج حديث بمصنع بمنطقة كوم أوشيم تابع للمشروع الخدمى لتغذية المدارسة والتابع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي قبل إعادة طرحها للتلاميذ في المدارس.

 

 

بالانتقال والفحص تم ضبط كل من "ف. ح. م 68 سنة "مدير المصنع" ومقيم الأهرام الجيزة، و "م. ع. ح" 36 سنة "مديرالإنتاج" ومقيم قرية الفهمية بمركز طامية، وتم التنسيق مع مديرية الصحة بالفيوم وانتقل المسئولين وورد تقريرها يفيد انتهاء صلاحية جميع الوجبات المضبوطة والتى تم التحفظ عليها بمخزن إدارة التموين.

 

 

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2747 جنح، وتم عرضهم على النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بالإضافة إلى حبس مسئول المخزن، مع مراعاة التجديد لهم فى الموعد القانوني وتولت التحقيق.  

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة