يورجن كلوب ومحمد صلاح يورجن كلوب ومحمد صلاح

كلوب: أثق في قدرات محمد صلاح على تكرار إنجاز الموسم الماضي

رياض محمد جعيصة الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 03:03 م

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أنه يثق في قدرات نجم الفريق محمد صلاح على تكرار إنجاز الموسم الماضي مع الريدز، مشيرا إلى أنه لم يكن يشعر بالقلق أبدا حول تألق الفرعون المصري.

 

وقال كلوب في تصريحات صحفية في المؤتمر الخاص بمباراة نابولي: «لم أكن يوما أشعر بالقلق أبدا، حول تمكن محمد صلاح من متابعة موسمه الممتاز الأول في مع ليفربول، لكنه بنفسه اعترف أن كلا من النادي والجمهور تعاملا مع اللاعب مع مستوى مرتفع من التوقعات».

 

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره نابولي الإيطالي مساء غدا الثلاثاء، على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف المدير الفني الألماني: «محمد صلاح لم يفقد لمسة التهديف الخاصة به، وأنا لا أحكم عليه في الوقت الحالي، لأن ما انجزناه ليس إلا جزء صغير مما سنخوضه هذا الموسم».

 

وتابع مدرب ليفربول: «إذا أحرزت 10 أهداف في المباريات الخمس الأولى، سيقول الجميع ينبغي أن يحدث هذا مرة أخرى، وإذا سجلت 39 هدفا في موسم واحد، سيقولون كذلك أيضا».


وأردف كلوب: «يتعين علينا جميعا أن نتعلم كيفية التعامل مع محمد صلاح، وبالطبع هو ينبغي أن يكون على قدر المسؤولية أيضا، وأعتقد أنه يرغب في تكرار ما فعله الموسم الماضي مرة أخرى».

 

وعاد محمد صلاح للتألق اللافت للنظر من جديد عندما قاد الريدز لسحق بورنموث بـ4 أهداف دون رد، مسجلا «هاتريك»، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في الدوري الإنجليزي.

 

وتعد مباراة ليفربول ونابولي، مواجهة من العيار الثقيل وسيتابعها الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، خاصة أنها ستحدد بشكل كبير المتأهل من بين الثنائي، حيث يتصدر نابولى جدول المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويليه باريس سان جيرمان برصيد 8 نقاط، ثم ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة