رئيس المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة المهندس خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة المهندس خالد أبو المكارم

«أبو المكارم»: التسويق الإلكتروني حاضر بمناقشات مؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي»

نرمين سليمان- محمد وحيد الإثنين، 10 ديسمبر 2018 - 07:59 م

أكد رئيس المجلس التصديري للكيماويات والأسمدة المهندس خالد أبو المكارم، أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي في نسخته الخامسة، سيناقش التحديات الراهنة وحلولها المقترحة، مشيرا إلى أن جلسة اليوم التحضيرية تناقش التمويل داخل المشروعات، والتي يجب أن تكون مع البنوك لارتفاع الفوائد.


جاء ذلك خلال الجلسات التحضيرية لمؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي" الخامس، بحضور أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم وعضو مجلس الإدارة، وأسامة صالح وزير الاستثمار السابق، وحضور د. شريف الجبلي رئيس اتحاد الصناعات الكيماوية، والمهندس علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما يشارك في الجلسات التحضيرية، قيادات مؤسسة "أخبار اليوم" وأقطاب الاقتصاد والتصنيع المصري، ومن المقرر عقد المؤتمر هذا العام خلال ديسمبر الجاري بفندق الماسة.


وأشار "أبو المكارم"، إلى أن الجلسات ستناقش التسويق الإلكتروني مطالبا بالتركيز عليه، مؤكدًا أن هناك كذلك جلسة للبنوك وستشمل مناقشات لحل المشاكل المتعلقة بها.


وقال معتصم راشد، إنه يجب على الحكومة حل مشاكل الصناعة ومساعدة المستثمرين.


وأوضح علاء السقطي، رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أنه يجب مد فترة الائتمان للأراضي بالنسبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة