خالد عبد الغفار يفتتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفي سعاد كفافي الجامعي
خالد عبد الغفار يفتتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفي سعاد كفافي الجامعي


بالصور..عبد الغفار يفتتح قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي

مروة فهمي

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 11:02 ص

افتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.خالد عبد الغفار، قسم ذوي الاحتياجات الخاصة بمستشفى د.سعاد كفافي الجامعي التابع لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
 ويهدف القسم لتمكين الكوادر العاملة في المستشفى للتعامل مع الحالات المرضية من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتهيئة البيئة اللازمة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الحصول على خدمات طبية وعلاجية مثلى.
وتفقد عبد الغفار القوافل الطبية الخاصة بمستشفى سعاد كفافي الجامعي، وأشاد بدورها المجتمعي والخيري الذي تقوم به القوافل على مستوى محافظات مصر، موضحا أن قوافل سعاد كفافي الجامعي أصبحت نموذجا يحتذي به لعمل الخير دون أي مقابل، ولكن لهدف واحد وهو خدمة المجتمع.
وفي نهاية الجولة التفقدية لوزير التعليم العالي والبحث العلمي دكتور خالد عبد الغفار في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ألقي الوزير كلمة على مسرح أوبرا الجامعة شكر فيها رئيس مجلس الأمناء خالد الطوخي ودكتور محمد العزازي رئيس الجامعة علي حسن الاستقبال، داعيا طلاب الجامعة بالإطلاع الواسع على كل ما هو جديد في مجال عملهم، وأن يواصلوا البحث والعلم والدرس؛ لمواكبة التطور الحاصل في شتى مجالات.
واستكمل عبد الغفار كلمته قائلا إن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أفضل الجامعات في مصر، موضحًا أنها تعمل على تخريج وتأهيل الطلاب لسوق العمل ووعد الوزير بتكرار الزيارة مرة أخرى ليتسنى له تفقد جميع منشآت الجامعة، وقام خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة بإهداء درع الجامعة لوزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقديرا لدوره الهام الذي يلعبه في العملية التعليمية.
 

التعليم العالي

التعليم العالي

التعليم العالي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة