مدني يلقي الضوء على أخلاقيات البحث العلمي في ندوة تثقيفية بنوعية المنوفية مدني يلقي الضوء على أخلاقيات البحث العلمي في ندوة تثقيفية بنوعية المنوفية

مدني يلقي الضوء على أخلاقيات البحث العلمي في ندوة تثقيفية بنوعية المنوفية

سهام فودة الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 01:13 م

عقدت كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية ندوة تثقيفية حول أخلاقيات البحث العلمي ودوره في نقل الثقافات والخبرات بين الأمم والشعوب حاضر فيها الدكتور أسامة مدني عميد آداب المنوفية .

وذلك تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبحضور ورعاية الدكتورة حنان يشار عميد الكلية والدكتورة غادة حسني وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد زيدان وكيل الكلية للتعليم والطلاب.

وقد أكد مدني على دور البحث العلمي في تدعيم الدول ونقلها إلى مستوى متقدم من العلم في شتى العلوم المختلفة والدور الهام الذي يحمله الباحثين خلال رحلتهم العلمية وأنهم لابد أن يتحلوا بالصبر والأمانه وحفظ الحقوق، مضيفــًا بأن البحث العلمي هو تراكم للعلم وتطوره فهو أحد أهم المراحل المعقدة المتسعة في تحديث الأمم.

ودعا الباحثين إلى التحلي بالأخلاق في عملية الأستنادة إلى الأبحاث العلمية التي نشرت في مجالهم وتوضيح ذلك في أبحاثهم مؤكًا بأن الأخلاق العلمية هي أعظم محور للباحثين عند القيام بعمل بحث علمي.

 

الندوة بتنظيم الدكتورة مروة زلابية رائدة أسرة طلاب من أجل مصر، وحضرها العديد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الكلية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة