وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة


سعفان وقنصوه يفتتحان مؤتمر اتحاد العمال بالإسكندرية

نور إبراهيم

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 02:32 م

 

 

يشهد محمد سعفان وزير القوى العاملة و د. عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية صباح غد الأربعاء، الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل ودوره في مواجهة التحديات التي تفرضها العولمة والذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالي المراغي رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب بالمركز الثقافي والاجتماعي لنقابة الصناعات الهندسية بالعجمى.

 

يشارك فى المؤتمر كل من منظمة العمل الدولية التي يمثلها وفد برئاسة سينيسيا صموئيل المدير الإقليمي لأفريقيا في المنظمة الدولية ومنظمة الوحدة النقابية الأفريقية التي يمثلها وفد برئاسة ارزقى مزهود الامين العام للمنظمة.

 

صرح النائب محمد وهب اللـه الأمين العام لاتحاد نقابات عمال مصر ونائب رئيس منظمة الوحدة النقابية الأفريقية بان المؤتمر الذي يستمر يومان ويضم وفود نقابية من عدد من دول افريقية وعربية يهدف إلى تطوير آليات العمل في القارة الأفريقية لمواجهة التحديات وتوفير العمل اللائق من خلال 4 لجان رئيسية للمؤتمر هي لجنة الشباب والمرأة ولجنة معايير العمل ولجنة الحماية الاجتماعية ولجنة الهجرة.

 

ويمثل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في المؤتمر أعضاء الاتحاد العام ومسئولي التثقيف والتدريب برئاسة المهندس خالد الفقي نائب رئيس الاتحاد العام ورئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية والمعدنية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة