حسين الشحات نجم العين الإماراتي
حسين الشحات نجم العين الإماراتي


حسين الشحات: مواجهة بطل نيوزيلندا ليست سهلة

وليد سيد حافظ

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 03:42 م

من المقرر أن تنطلق غدا الأربعاء، بطولة كأس العالم للأندية والتي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 12 ديسمبر حتي 22 ديسمبر، وسيقام لقاء الافتتاح بين العين الإماراتي، والذي يضم النجم حسين الشحات، ونادي يلنجتون بطل نيوزيلندا.

وقال الشحات، في تصريحات صحفية قبل لقاء الغد: "سعادتي كبيرة جدًا بالانضمام لهذا الكيان الشامخ، حيث إنه بعد مرور نصف موسم فقط، أحصل على بطولتي الدوري والكأس، وأحظى اليوم بشرف المشاركة في بطولة العالم للأندية بالإمارات".

وواصل: "من المؤكد أن المشاركة في كأس العالم للأندية ليست سهلة، لأن جميع الفرق المتنافسة على اللقب أبطال، والتحضيرات مضت بالصورة المطلوبة، وندرك جيدًا أن كل مرحلة تتطلب تركيزًا أكبر وعطاءً أكثر ويتوجب علينا التفكير في كل مباراة على حدة".

وأختتم الشحات تصريحاته قائلأ: "عودتنا جماهير العين على المساندة القوية في جميع المباريات وتعزيز معنويات اللاعبين عبر مبادرات متنوعة من المدرجات داخل وخارج ملعبنا، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونتوقع مساندة غير عادية من جماهير العين وجماهير الكرة الإماراتية كلها، لأن العين في البطولة العالمية لا يمثل نفسه فقط".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة