راغب علامة
راغب علامة


قرار جديد من راغب علامة بشأن النائب المطالب بـ«قطع رأسه»

رويترز

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 - 08:55 م

بعد تضامن العديد من الفنانين وأفراد أسرته معه، قرر المطرب اللبناني راغب علامة، اليوم الثلاثاء، إنه لن يتقدم بطلب إلى البرلمان اللبناني لرفع الحصانة عن النائب حكمت ديب، الذي أصدر تصريحات اعتبرها علامة تهديدا مباشرا له، بقطع الرأس، لأنه قدم أغنية «طار البلد»، التي تنتقد الوضع السياسي المتدهور في البلاد.

 

وفي اتصال مع «رويترز» من مكان تواجده في أثينا، قال علامة إنه لن يتقدم بطلب رفع الحصانة وأضاف: «الشعب حاكم حكمت ديب وهذا يكفيني، الشعب عرف من الظالم ومن المظلوم. لن أدخل في انتقام. ثم أن رفع الحصانة أمر لن يتحقق في ظل ظرف سياسي كلنا يعرفه. ما رح يعملوها… الله يسامحه وأكيد لن يعيدها».

 


وكان الجدل اندلع قبل يومين في البلاد على خلفية إصدار علامة أغنية تحمل عنوان «طار البلد»، والتي تحث الشعب على التحرك ضد الفساد وطغيان الأزمات المعيشية.

وقال علامة على حسابه على «تويتر»: «بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني..أنا ما بخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي».

ورفض ديب الاعتذار متوجها إلى علامة عبر «تويتر» بالقول: «راغب علامة، خللي أغانيك عن الحب والغرام شو بدك بالبلد». 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة