صورة للنجوم صورة للنجوم

«كعكة» حفلات الكريسماس تُشعل الصراع بين النجوم

علي حلبي الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 02:48 ص

يسطر نجوم الأغنية الفصل الأخير فى عام 2018 بحفلات الكريسماس والتي حدد عدد كبير منهم موقعه، سواء داخل مصر أو خارجها.

 

الفنانة شيرين عبد الوهاب بصحبة صابر الرباعي يحييان حفلا غنائيا ضخما بأحد الفنادق المطل على النيل حيث يتطلع منظمو الحفل أن يتجاوز عدد الجمهور الثلاثة آلاف، أيضا الفنانة هيفاء وهبي اختارت القاهرة لإحياء حفلها بمناسبة الكريسماس بمصاحبة محمود العسيلي وذلك في 23 ديسمبر القادم بأحد الفنادق بالقاهرة.

 

وأيضا تحيى فرقة شارموفرز بمصاحبة العسيلي وديسكو مصر حفلا بأحد نوادي القاهرة 20 ديسمبر الجاري، فيما يقدم راغب علامة حفلة يوم 25 ديسمبر بأحد فنادق القاهرة، أيضا يقدم بهاء سلطان حفل بمصاحبة فرقة الدخلاوية يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق.

 

ويشارك الفنان عمرو دياب في حفلات الكريسماس حيث يقدم حفلين، الأول بأحد مطاعم القاهرة فيما يكون الثاني بمدينة دبي، أيضا تجتذب دبي عددا كبيرا من النجوم في حفلات الكريسماس، فبالإضافة إلى عمرو دياب أيضا هناك الفنانة إليسا وماجد المهندس حيث يتشاركان في إحدى الحفلات الضخمة بأحد فنادق مدينة دبي، أيضا يشارك الفنان محمد حماقي في أعياد وحفلات الكريسماس بحفل ضخم يقام بالقريه الأولمبية بدبى 28 ديسمبر الجاري.

 

ولا تقتصر حفلات الكريسماس على القاهرة ودبي فقط إنما تجتذب بيروت عددا من النجوم أيضا على رأسهم الفنان كاظم الساهر الذي يقدم حفله 31 ديسمبر في كازينو لبنان، أيضا تقدم نوال الزغبي حفلها 31 ديسمبر بأحد الفنادق هناك.. ولا تعد هذه الخريطة النهائية لحفلات الكريسماس ورأس العام إنما مازالت المفاوضات تجرى حتى الآن.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة