صورة من  المؤتمر
صورة من المؤتمر


بحضور 200 شركة سياحة..

«بورتو غالب» تحتضن المؤتمر الأول لأكاديمية منظم الرحلات «ETI»

مي سيد

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 04:18 م

 

استضافت منتجعات بورتو غالب، فعاليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظم الرحلات "ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY" لكبار الشخصيات خلال عام 2018، والذي افتتحه اللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والمقام خلال الفترة من 10 إلى 14 ديسمبر الجاري. 

ويُعد الحدث هو الأول من نوعه في القطاع السياحي، حيث تم دعوة أفضل 200 شركة سياحة تحقيقًا للمبيعات من 7 دول بأوربا الشرقية وهي بولندا، والتشيك وسلوفاكيا، والمجر وسلوفانيا وكرواتيا، ورومانيا.

وأكد محافظ البحر الأحمر، أن الدولة تكثف جهودها لتطوير قطاع السياحة ودفع الحركة السياحية بالتعاون مع القطاع الخاص من أصحاب الفنادق والمنتجعات السياحية، موجهًا الشكر لمنتجعات "بورتو غالب" ومنظم الرحلات "ETI" لاستضافتها وتنظيمها لهذا المؤتمر الدولي لممثلي شركات السياحة بأوربا الشرقية والتي تعد من الأسواق الواعدة. 

وقدم اللواء أحمد عبد الله، عرضًا تقديميًا عن المقومات السياحية التي تتمتع بها المحافظة ومدينة مرسى علم، مؤكدًا أن المحافظة عملت جاهدة خلال السنوات القليلة الماضية على رفع كفاءة البنية التحتية وتوليد الكهرباء باستحدام الطاقة النظيفة والمتجددة والمطابقة للمعايير الأوربية.

وأشاد  تامر مرزوق مستشار بالعلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات "ETI"، بالتسهيلات التي قدمها اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ودعمه الدائم لكافة المجهودات التي من شأنها دفع معدلات الحركة السياحية الوافدة ، كما أثنى على فريق العمل بمنتجعات بورتو غالب والذي ساهم في إخراج الفعالية بصورة تليق بسمعة مصر السياحية أمام ضيوف المؤتمر.

وقال "مرزوق"، إن دعوة أكاديمية منظم الرحلات "ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY – لكبار الشخصيات فى 2018" من 200 شركة في 7 دول بأوربا الشرقية وهي: (بولندا، التشيك، سلوفاكيا، المجر، رومانيا، كرواتيا)، ويعد الحدث الأول من نوعه في القطاع السياحي الذي يتم فيه دعوة شركات سياحة من دول مختلفة في نفس الوقت. 

وأضاف: "إننا حرصنا على استضافة وفد صحفي أجنبي لتغطية أحداث وفعاليات المؤتمر ونقل الصورة الحقيقية عن المناطق السياحية في مصر والرد على كافة استفساراتهم عن مختلف المناطق السياحية على مستوى مصر، بما يضمن توصيل رسالة جيدة لبث الطمأنينة لدى السائحين بالخارج والتعريف بما تمتلكه مصر من إمكانيات سياحية".

 وحمل مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI، المشاركين في المؤتمر من شركات سياحة والوفد الصحفي الأجنبي، رسالة طالبهم بأن ينقلوها لأصدقائهم وعملائهم تجربتهم الشخصية وما عايشوه خلال فترة إقامتهم في مصر وأنه يتوقع منهم دعم وزيادة المبيعات لمصر ومنظم الرحلات ETI خلال الفترة القادمة. 

من جانبهم عبر ممثلو شركات السياحة في دول أوروبا الشرقية عن سعادتهم بتواجدهم داخل منتجع بورت غالب بالجودة العالية للمنتجع، مشيدين بمستوى الخدمة بمجموعة فنادق البحر الأحمر وتميز منتجات ورحلات منظم الرحلات ETI، مؤكدين أنهم سينقلون كافة الأخبار الإيجابية وتلك التطورات إلى عملائهم وأصدقائهم لزيادة عدد الرحلات السياحية الوافدة من أوروبا الشرقية إلى مصر وزيارتها في أقرب فرصة وزيادة حجم أعمالهم مع منظم الرحلات ETI. 

يذكر أن أحداث المؤتمر بدأت بجلسة للتعارف بين شركات السياحة، وإعطاء الشركات نبذة عن الأنشطة الخاصة بها، وتم عرض الأنشطة والمناطق السياحية الموجودة بالمحافظة، حيث سيتم تنظيم برنامج ترفيهي بين مدينتي الغردقة ومرسى علم لمشاهدة المناطق السياحية والعمل على تسويقها ونقل صورة إيجابية وفعالة عن المحافظة. 

ومن المقرر أن يتم تنظيم رحلات بحرية وسفاري بالصحراء وعشاء بالجبل ضمن فعاليات المؤتمر، كما سيتم عرض فيلم عن صناعة البردي تم تصويره بمدينة القراموص – إحدى أشهر القرى في صناعة ورق البردي – بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، كما سيتم تصنيع أوراق البردي عملياً أمام ممثلى الشركات للعمل على إحياء ودفع تلك الصناعة ، كما سيشمل برنامج المؤتمر ماراثون للمشي مسافة 5 كيلو متر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة