نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم


فيديو| شاهد أبرز أحداث الأربعاء في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 - 06:17 م

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث، اليوم الألابعاء 12 ديسمبر والتي كان أبرزها، السيسي: مصر تتمتع بمقومات متنوعة لجذب الاستثمارات الأجنبية، «اقتراحات البرلمان» تناقش أكثر من 20 طلب إحاطة لممثلي الحكومة، هيئة الرقابة الإدارية تضبط مخدرات واردة من تركيا عن طريق البريد، الزمالك يسافر إلى الإسكندرية الجمعة استعدادا لمواجهة القطن التشادي، 30 ديسمبر استكمال المرافعة في محاكمة 215 متهما بـ «تنظيم كتائب حلوان».

  

خلال استقباله وفدًا لرؤساء وممثلي كبرى صناديق الاستثمار العالمية.. 
السيسي: مصر تتمتع بمقومات متنوعة لجذب الاستثمارات الأجنبية  

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر أصبحت تتمتع  بالعوامل والمقومات الاستثمارية المتنوعة التي تؤهلها لجذب الاستثمارات الأجنبية، بما في ذلك الاستقرار الأمني والاقتصادي رغم الظروف الإقليمية المضطربة التي تعاني منها المنطقة.

 

«اقتراحات البرلمان» تناقش أكثر من 20 طلب إحاطة لممثلي الحكومة

ناقشت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب في اجتماعها، اليوم الأربعاء، برئاسة همام العادلي، أكثر من 20 طلب إحاطة مقدم من النواب بحضور ممثلي الحكومة.

 

التعليم العالي: المستشفيات الجامعية تقدم العلاج لـ18 مليون مريض سنويا

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، بأعمال التجديدات والتطوير التي شهدتها كلية الطب بجامعة عين شمس، وأعمال التجديدات بمستشفى الدمرداش.


هيئة الرقابة الإدارية تضبط مخدرات واردة من تركيا عن طريق البريد

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط 2 كيلو جرام من مخدر الأيس، واردة من تركيا عن طريق البريد السريع، وذلك بعد التنسيق واستصدار الأذون اللازمة من المستشار المحامي العام الأول لنيابة وسط القاهرة.

 

مستشار وزير المالية: دمج مصلحتي الضرائب والقيمة المضافة قريبًا

قال أسامة توكل مستشار وزير المالية لشؤون الضرائب، إن الوزارة تعد حاليا قانونًا جديدًا خاصًا بالمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر والذي قارب على الانتهاء.


المالية: الدولة تنازلت عن 70% من غرامات التأخير في سداد ضريبة الدخل

قال أسامة توكل مستشار وزير المالية لشئون الضرائب إن الوزارة الحالية بدأت عملها بإصدار قانون القيمة المضافة وإنهاء المنازعات الضريبة الذي يمثل طرق النجاة للموردين وسيكون نهاية الشهر الحالي أخر ميعاد لتقديم طلبات الموردين.

 

«المنطقة الاقتصادية» تشارك في فعاليات معرض التجارة الإفريقي

شاركت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح اليوم الأربعاء، في فعاليات معرض التجارة الإفريقي، بوفد من الهيئة، وذلك برئاسة اللواء بحري عبد القادر درويش، نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية، نيابة عن الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة.


عرض سرير نائب «الإخوان» للبيع فى أسيوط

قضت محكمة جنح مدنى منفلوط، بالحجز الإداري على أثاث منزل نائب الإخوان عبد المنعم التونسي  رئيس مجلس حكماء حزب الغد التابع لأيمن نور، وعرض الأثاث للبيع في السوق العمومي.

 

تأجيل استشكال متهم على حكم حبسه 10 سنوات بتجمهر قسم مدينة نصر للغد

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، تأجيل استشكال متهم على حكم حبسه 10 سنوات غيابيا بأحداث قسم ثان مدينة نصر للغد.

 

30 ديسمبر .. استكمال المرافعة في محاكمة 215 متهما بـ «تنظيم كتائب حلوان»

قررت الدائرة 15  بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره تأجيل محاكمة 215 متهماً من جماعة الإخوان في القضية المعروفة إعلاميا بـ «تنظيم كتائب حلوان» لجلسة 30 ديسمبر الجاري لاستكمال مرافعة الدفاع.

 

«مميش» يستقبل اقتصادية النواب لتفقد المشروعات التنموية بمنطقة القناة

استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس الهيئة الاقتصادية العامة لمنطقة القناة، اليوم ، المهندس أحمد سمير محمود رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وبرفقته السادة النواب أعضاء اللجنة وعدد من النواب بمنطقة القناة. 

 

إجراء 10 عمليات قلب و توزيع 16 طرف صناعي لغير القادرين بالبحيرة

أشاد اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة بدور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم  من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية الهامة .


برشلونة يرفض التفريط في خدمات إيفان راكيتيتش

بعد أن أثارت صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، توترت الأجواء بين النادي الباريس وبرشلونة، ما دفع النادي الكاتلوني إلى رفض فكرة التفريط في متوسط ميدانه إيفان راكيتيتش، والسماح برحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

بهدف قاتل.. نيجيريا تحرم مصر من التأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية

حرم منتخب نيجيريا، منتخب مصر من التأهل إلى كأس العالم للكرة الشاطئية، بعد أن خطف فوزا قاتلا، بسبب سوء الحظ، والفوز بسبعة أهداف مقابل ستة، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للكرة الشاطئية بشرم الشيخ.


الزمالك يسافر إلى الإسكندرية الجمعة استعدادا لمواجهة القطن التشادي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته،غدا، بمقر النادي استعداداً لمواجهة القطن التشادي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن يغادر الفريق القاهرة صباح الجمعة القادم متوجها إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك استعداداً للقاء المقرر إقامته على ملعب برج العرب.

 

شاهيناز تحيي حفل رأس السنة

تحيي المطربة شاهيناز، حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، بأحد المنتجعات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ويشاركها في الحفل نجم الغناء الشعبي مصطفى حجاج وعمرو السعيد وسمية درويش.

 

دويتوهات مبهجة للطبلة والربابة والجيتار والساكس فون في «معكم»

في حلقة مليئة بالبهجة والمتعة الموسيقية يعرض برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، حلقة في إطار حلقات الاحتفال بأعياد الميلاد ورأس السنة، وذلك مساء اليوم، في تمام التاسعة مساءً.

 

محمد صلاح وكأس العالم الأكثر رواجًا على «GOOGLE» في 2018

أصدرت جوجل "Google "، اليوم الأربعاء، تقريرها السنوي والذي يتناول أكثر عمليات البحث رواجاً على محركّها لعام 2018، والذي يقدّم لمحةً عن أهم المواضيع التي بحث عنها المصريّون خلال العام المنصرم.


إطلاق سراح مشروطً للمديرة المالية لـ«هواوي»

وافق قاض كندي، على منح «مينج وانتشو» المديرة المالية لشركة «هواوى» الصينية ، التي أوقفت في فانكوفر في الأول من ديسمبر الجاري إطلاق سراح مشروطا.

 

قشور الموز لفرد الشعر طبيعيا بدون كيراتين

تلجأ بعض الفتيات إلى وسائل فرد الشعر التي تستمر فترة زمنية طويلة لتحسين مظهر الشعر والتخلص من مشكلة تجعد الشعر و"الهيشان" وأخر صيحات فرد الشعر  الكيراتين.

قدمت خبيرة العناية بالشعر دعاء محمد وصفة كيراتين لفرد الشعر طبيعيا بقشور الموز.

المكونات
3 قشور موز
كوب زيت زيتون

طريقة التحضير والإستعمال

قطعي قشور الموز إلى قطع صغيرة ووضع الزيت على النار وضيفي قشور الموز إلى الزيت على نار هادئة إلى أن يصبح الزيت لزج الملمس اتركيه إلى أن يبرد وضعيه في برطمان واستعمليه مرتين في الأسبوع.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة