أكاديمية مصر للطيران تدرب الأطقم الجوية للخطوط الجوية الهندية والليبية والسودانية
أكاديمية مصر للطيران تدرب الأطقم الجوية للخطوط الجوية الهندية والليبية والسودانية


أكاديمية مصر للطيران تدرب الأطقم الجوية الهندية والليبية والسودانية

إنجي خليفة

الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 03:03 م

قامت أكاديمية مصر للطيران للتدريب بتنفيذ البرنامج التدريبي لعدد من أطقم طيارين الخطوط الجوية الهندية على طرازات الإيرباص A320 وبوينج B777 وB737-800 .

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني بالتوسع في الأنشطة التسويقية التي تقدمها شركات وهيئات الوزارة وجذب المزيد من العملاء الجدد.

 

ويشمل البرنامج تدريبا نظريا وعمليا على أجهزة الطيران التمثيلي بواسطة مدربين مصريين مؤهلين دوليا يتمتعوا بخبرات متراكمة تعطى للأكاديمية ميزة نسبية عن باقي وأأبدى المتدربون إعجابهم الشديد بالإمكانات البشرية من محاضرين معتمدين دوليا وخدمة عملاء على مستوى عالي من المهنية وكذلك ما تملكه الأكاديمية من أجهزة تدريب عالمية ، صرح بذلك الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران.

 

وأضاف الطيار عبدالهادي الشقنقيري رئيس أكاديمية مصرللطيران للتدريب انه ظل التعاون المشترك بين مصر والأشقاء العرب وإيمانا من أكاديمية مصر للطيران للتدريب بدورها الإستراتيجي نحو التوسع وتكثيف التعاون المشترك بينها وبين شركات الطيران في الشرق الأوسط والوطن العربي.

 

و تم الاتفاق مع وفد الخطوط الجوية الليبية على تدريب أطقم الطيارين والضيافة الجوية على أجهزة الطيران التمثيلي من طراز الإيرباص A320وA330 .

 

وقد أبدى الوفد إعجابه بالإمكانات المتاحة داخل الأكاديمية حيث تم الاتفاق على بدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لعمل البرامج التدريبية المتفق عليها مما يزيد من حجم التعاون المشترك مع شركة الطيران الليبية.

 

وكذلك استكمالا للنشاط التدريبي فقد قامت أكاديمية مصر للطيران للتدريب في الوقت الحالي بتدريب أطقم الضيافة الجوية للخطوط الجوية السودانية على أجهزة تدريب متقدمة مثل جهاز التدريب على إجراءات الطوارئ CEETوجهاز التدريب على طرق تقديم الخدمات للراكبCST كما تم الاتفاق على تدريب المهندسين على أحدث البرامج التدريبية في مجال صيانة الطائرات من طراز الإيرباص A320وB737-500 والذي يتم على أعلى مستوى من الجودة .

 

 كما تم استكمال المناقشات لبحث توسيع أوجه الشراكة والتعاون،حيث من المخطط أن يستمر هذا التعاون المثمر لفترة طويلة قادمة مما يرسخ من روابط المشاركة مع الخطوط الجوية السودانية و يزيد من كفاءة عنصرها البشرى والذي يعكس الثقة في قدرة وكفاءة أكاديمية مصر للطيران للتدريب العريقة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة