نيكول سابا نيكول سابا

مرصع بالألماس وضمان مدى الحياة.. تعرف على السعر الحقيقي لفستان نيكول سابا

محمد طه الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 03:29 م

قدمت شركة سارانا للمجوهرات بيانا توضيحيا عن آخر التصميمات التي أثارت جدلا كبيرا وهو فستان النجمة اللبنانية نيكول سابا الذي صممه هانى البحيري، بعد تضارب الأنباء عن سعره.

 

وقالت الشركة إن الفستان مرصع بالألماس ذو درجة نقاء عالية الجودة بشهادة من أهم المعاهد العالمية المعتمدة حيث بلغ ثمنه عشرة ملايين دولار مع ضمان مدي الحياة ضد عيوب الصناعة والهدف من ذلك هو الاهتمام بالصناعة المصرية وقدرتها على المنافسة عالميا.

 

وتسبب ظهور نيكول سابا، بالفستان في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار واسع في الإنترنت بسبب تكلفته الخيالية التي بلغت حوالي 10 ملايين دولار، وجاءت التكلفة العالية للفستان بسبب مجموعة الألماس التي زينته بشكل كامل من صدره حتى ذيله مرورا بالأكمام الشفافة وطرحة طويلة مرصعة بالألماس.

 

نيكول سابا ارتدت الفستان في ختام الديفليه العاشر لمصمم الأزياء العالمي هاني البحيري- منذ أيام- الذي ضم أحدث السواريهات وفساتين زفاف شتاء وخريف عام ٢٠١٩، وبمجرد ظهور نيكول سابا حصدت عاصفة من التصفيق وصيحات إعجاب الحضور من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع.

 

وحضر الديفليه د. غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ومن نجوم الفن والإعلام نادية الجندي، ورجاء الجداوي، وشيرين، وفيفي عبده، ومنى عبد الغني، وسهير جودة، والكاتبة الصحفية الكبيرة منى رجب، والإعلامية لميس الحديدي، والكاتب الكبير مفيد فوزي وابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي، ومنة فضالي، ونهال عنبر، وساموزين وحرمه دينا صلاح، وليلى شتا، ونادية مصطفى، وصفية العمري، وناهد فريد شوقي، وهاني رمزي وحرمه، ودعاء فاروق، ودينا فاروق، ولبلبة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة