محافظ وقيادات الإسكندرية خلال مراسم اطلاق اسم الشهيد مصطفى محمود على مدرسة البيطاش
محافظ وقيادات الإسكندرية خلال مراسم اطلاق اسم الشهيد مصطفى محمود على مدرسة البيطاش


إطلاق اسم الشهيد مصطفى محمود على مدرسة البيطاش بالإسكندرية

أشرف شرف

الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 03:47 م

 

أكد د. عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية أن القوات المسلحة المصرية ستظل دائما وأبدا تقدم أرواح أبنائها فداءً وتضحية لتبقى مصرنا الحبيبة حصنا وأمانا لشعب مصر العظيم.

 

جاء ذلك خلال حضور المحافظ اليوم مراسم إطلاق اسم الشهيد البطل رائد بحري مصطفى محمود عبد الله، على مدرسة البيطاش الابتدائية بالعجمي، والذي استشهد في ١٤ مارس من العام الحالي، إثر هجوم مسلح غادر أثناء تنفيذه مهمة قتالية بمنطقة جهاد أبو طبل بأرض سيناء الحبيبة بالعملية الشاملة سيناء ٢٠١٨.

 

حضر المراسم اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، وقيادات المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد وأمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم، ووالد ووالدة البطل الشهيد .

 

بدأت المراسم بسلام القائد، وإزاحة الستار عن اللوحة لتغيير اسم المدرسة، ثم سلام الشهيد، وقراءة آيات من القرآن الكريم، عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي عن حياة البطل الشهيد والرسالة التي وجهها قبل استشهاده بقليل، ليقدم أسمى معاني التضحية والفداء للوطن وحماية أرواح زملائه ورجاله.

 

وأعرب المحافظ عن فخره بوجوده بجوار والد ووالدة الشهيد البطل الذي سجل أروع ملحمة من التضحية لنفسه من أجل جعل راية الوطن عالية وخفاقة .

 

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تطوير مدرسة الشهيد رائد بحري مصطفى محمود عبد الله، الفترة المقبلة، تكريما للشهيد البطل، حيث يتم تطوير البنية التحتية للمدرسة وجميع مستلزماتها الدراسية، علاوة على الاهتمام بتطوير وجودة العملية التعلمية بها، لتصبح مع بداية العام الدراسة القادم ٢٠١٩ / ٢٠٢٠ ، نموذج يحتذى به ويتم تطبيقه بجميع مدارس الثغر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة