ممثلى شركات السياحة بأوروبا الشرقية
ممثلى شركات السياحة بأوروبا الشرقية


صور| ممثلي شركات السياحة بأوروبا يشاركون في ماراثون دعم السياحة 

مي سيد

الخميس، 13 ديسمبر 2018 - 04:26 م

 

شارك ممثلي شركات السياحة بأوربا الشرقية في ماراثون للمشي والجري لمسافة 5 كيلو مترات، والذي نظمه منتجعات بورتو غالب بالاشتراك مع منظم الرحلات ETI بمدينة مرسى علم  برعاية محافظة البحر الأحمر.

 

يأتى ذلك ضمن  فعاليات المؤتمر الدولي لأكاديمية منظم الرحلات ETI - ETI VIP WORLD ACADEMY - لكبار الشخصيات خلال عام 2018، والذي إفتتحه اللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر 10 ديسمبر الجاري .


وقال تامر مرزوق مستشار العلاقات العامة والدعاية لمجموعة فنادق البحر الأحمر ومنظم الرحلات ETI، أن الماراثون يهدف في المقام الأول للترويج للسياحة المصرية خاصة بمحافظة البحر الأحمر من خلال مشاركة 200 شركة سياحة من الشركات الأكثر تحقيقاً للمبيعات من 7 دول بأوربا الشرقية.

 
وأكد مرزوق، أن الماراثون فرصة جيدة للتعرف عن قرب على جمال الطبيعة بمحافظة البحر الاحمر من جمال الطبيعة و صحاري وجبال وتلال وشواطئ ومعايشة حالة الأمن والأمان في مصر وهي الصورة التي ستنتقل بطبيعة الحال إلى ذوي المشاركين وزبائنهم من مختلف الدول.

 

يشار إلى أنه قد تم  تنظيم عشاء بدوي لتلك الشركات فى الجبل بمنطقة الفسطاط، كما أنه من المقرر أن يتم تنظيم برنامج ترفيهى بين مدينتى الغردقة ومرسي علم لمشاهدة المناطق السياحية والعمل على تسويقها ونقل صورة إيجابية وفعالة عن المحافظة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة