بوستر الحفل شارموفرز والعسيلي وديسكو مصر بوستر الحفل شارموفرز والعسيلي وديسكو مصر

«كريسماس بالألوان» يجمع شارموفرز والعسيلي وديسكو مصر.. الخميس 

محمد طه السبت، 15 ديسمبر 2018 - 12:03 ص

يستعد جمهور المزيكا في القاهرة لحضور مهرجان "كريسماس بالألوان" الذي يجمع للمرة الأولى بين فرقة شارموفرز ونجم الأغنية الشعبية السادات بمشاركة الفنان محمود العسيلي وفرقة ديسكو مصر، وذلك على مسرح نادى نقابة المهندسين، في تمام الرابعة مساء الخميس المقبل.

 

ويقدم المهرجان فى نسخته الأولى توليفة غنائية متنوعة تمزج خلاله بين بهجة الموسيقى لشارموفرز بتقديمها وجبة من أشهر أغانيها، مثل" زامبا" و"ايزي ماني" و"البوكسر" و"مفتقد الحبيبة"، فى ختام حفلاتها الغنائية لهذا العام.

 

وتدخل ديسكو مصر الحضور فى وصلة حماسة بـ"ميكسات" الإلكترونيك ميوزيك لأشهر الأغانى العربية و"الإفيهات" القديمة بشكل موسيقي عصري، منها "عاشور عاشور" من فيلم الناظر، و"كاجولوه"، و"على ورق الفل دلعني"، في حين يفتتح العسيلى المهرجان بإطلالة غنائية من أشهر أعماله مثل "في حتة تانية" و"حلم بعيد"، مع مشاركة فرقة المارشينج باند "براس ساوند".

 

كما يقدم مفاجأة خاصة للجمهور بمشاركة نجم المهرجانات الشعبية السادات لأول مرة فى حفل يجمع شارموفرز والعسيلى، ويستمر اليوم الكرنفالي الذي تقدمه "نايل روز" للسياحة، على مدار 6 ساعات متواصلة فى أطول "لاين أب" غنائي خاص بالكريسماس يجمع 5 باندات غنائية مختلفة فى تيمتها الموسيقية.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة