تعرف علي أشهر أسئلة «الإنترفيو» للأطفال بمدارس اللغات -تعبيرية تعرف علي أشهر أسئلة «الإنترفيو» للأطفال بمدارس اللغات -تعبيرية

تعرف على أشهر أسئلة «الإنترفيو» للأطفال بمدارس اللغات 

حنان الصاوي السبت، 15 ديسمبر 2018 - 01:11 م

يجلس الوالدان، مع الطفل لتحفيظه بعض الكلمات بالإنجليزية مثل؛ الألوان، واسمه، والسماء، والأرض، والأرقام، والشباك، والباب، وبعدها يجلس الطفل في غرفة أمام 3 أشخاص يسألونه بالإنجليزية أو الفرنسية ليستمعوا لنطقه، ويجيب الطفل بتلقائية؛ لينتقل لسؤال آخر وبعد انتهاء جلسته معهم يخرج ليلتقي أسرته وهو يبكى خوفا من  ذهول الموقف.

وتتفق أغلب أسئلة «الإنترفيو» في المدارس، ولعل أبرزها أن يكون الطفل على دراية باسم والده، ووالدته بالكامل، ووظائفهم، وعنوان سكنه، وأسماء الخضراوات والفواكه، والتفريق بين الأشياء المختلفة مثل الفرق بين الكرة والبالونة، وأسماء الحيوانات والطيور، والأعداد والألوان والتفريق بينهم، وإذا كانت المدرسة لغات فيجيب الطفل على تلك الأسئلة باللغة الخاصة بالمدرسة سواء إنجليزية أو فرنسية، مع ترجمة بعض الكلمات.

والأسئلة الشائعة في المدارس، هي ماهو النادي المفضل لكم؟ وهل تسافرون خارج مصر أم لا؟ وبعض المدارس تطلب هل للوالدين حساب في أحد البنوك أم لا؟.


أما بالنسبة لـ«الإنترفيو» الخاص بالوالدين، فتكون الأسئلة عن طبيعة عملهم، وشهاداتهم، وبأي وسيلة عرفوا المدرسة؟، ولماذا يرغبون في إلحاق طفلهم بها؟، وعن هوايات أطفالهم، ونوع الرياضة التي يمارسونها، والوقت الذين يقضونه معهم، سواء الإجازات أو اليوم العادي.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة