الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبلية
الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبلية


نائب محافظ القليوبية تعلن عن بدء المنظومة الجديدة للنظافة بشبرا الخيمة

سليمان محمد

السبت، 15 ديسمبر 2018 - 01:39 م

 

أعلنت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية انه تم إطلاق المنظومة الجديدة للنظافة وجمع القمامة من المساكن والبيوت بشبرا الخيمة مشيرة انه تم عقد لقاء مع متعهدي جمع القمامة والجمعيات العاملة في مجال جمع القمامة والاستقرار على وضع  آليات العمل بالمنظومة الجديدة والجمع السكني.
 

وأشارت ريان انه تحرر عقود وتصريحات لمزاولة النشاط للمتعهدين وتقسيم غرب وشرق المدينة إلي قطاعات حيث تم وضع الشروط التي تلزم المتعهدين بجمع وفصل القمامة من جميع الوحدات السكنية بكامل المنطقة المحددة مشتملة على شوارعها العمومية والجانبية طبقا للاشتراطات المحددة بكراسة الشروط.
 

وأوضحت ريان  أن المنظومة تهدف إلي رفع كفاءة الجمع السكني والتجاري ونظافة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة بنسبة 100%، والقضاء على ممارسات حرق المخلفات ونبش القمامة بالشوارع، فضلا عن تقديم التوعية البيئية للمواطنين وتعديل السلوك السلبي للمواطنين في التعامل مع المخلفات.
 

وأضافت ريان انه تقرر تكليف رئيس المدينة بعمل تقرير يومي مدعم بالصور لما تم إنجازه وتقرير شهري بأداء كل متعهد في منطقة عمله سواء أشخاص أو جمعيات. 
 

وأوضحت ريان أنها طلبت من المتعهدين عمل زي موحد للعمال ليتم التعرف عليهم من قبل المواطنين، مشيرة انه سيتم جمع القمامة من المنازل وفصلها في أكياس مختلفة اللون حسب نوع القمامة، كما سيتم اختيار أفضل الجمعيات والمتعهدين العاملين في المجال لتكريمهم وذلك لتحفيز باقي الجمعيات والمتعهدين ببذل أقصى الجهود لصالح المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة