ارشيفية
ارشيفية


«الصوت والضوء» يستضيف وزراء التجارة الأفارقة 

نرمين سليمان

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 12:09 م

استضافت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، ووفود وزراء التجارة من 60 دولة أفريقية.

بالإضافة إلى مجموعة من المشاركين في المؤتمر من ممثلي المنظمات الدولية المهتمة بالشأن الأفريقي وعددهم 400 فرد لحضور عرض الصوت والضوء في الأهرامات باللغة الانجليزية.

يأتي ذلك في ضوء انعقاد فعاليات المؤتمر الوزاري السابع لوزراء التجارة الأفارقة .

وكان في استقبالهم احمد عبد الغفور رئيس قطاع المناطق بالشركة نيابة عن سامح سعد رئيس الصوت والضوء.

وقد صرح سامح سعد ،أن انعقاد المؤتمر الوزاري السابع لوزراء التجارة الأفارقة سيكون له مردود ايجابي على حركة السياحة الفترة المقبلة.

وأضاف أن السياحة الأفريقية تحتاج إلى تسويق ودعم للعمل على ترويجها وتحريك الراكد فطبقا لتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عدد السياح الأفارقة الوافدين لمصر ضعيف حيث بلغ عددهم عام 2015 حوالي 192 ألف سائح فقط.

ونوه رئيس شركة الصوت والضوء أننا يجب علينا استغلال المؤتمرات الأفريقية المنعقدة في مصر فهي تعمل على تنشيط وجذب للسياحة الإفريقية إلى مصر، خاصة أن السائح الأفريقي يميل جدا للسياحة الثقافية فعلينا جذب أبناء القارة للمقاصد السياحية المصرية بتوفير برامج سياحية تناسب احتياجاته.

وقد حرص الوفد على حضور عرض الصوت والضوء خلال زيارته إلى مصر لما له من صدد بالخارج حيث الحضارة المصرية القديمة بسحرها وعظمتها.

 وقد أبدى الوفد امتنانه وسعادته لحضور هذا العرض الأسطوري بين أحضان أبو الهول والأهرامات.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة