الكاتب الصحفي محمد البهنساوي الكاتب الصحفي محمد البهنساوي

محمد البهنساوي من النمسا: مصر تعرضت لحملة شرسة بعد ثورة ٣٠ يونيو

محمد هنداوي الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 12:26 م

قال الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، إن مصر تشهد تطورات كثيرة في كافة القطاعات والمجالات التي تهم المواطن المصري، على الرغم من كل التحديات الموجودة.

 

وأضاف البهنساوي، أن مصر تعرضت بعد ثورة ٣٠ يونيو لحملة وحرب شرسة من جانب بعض الدول، مشيرا إلى أن مصر كان يتم معاقبتها، لأنها أفشلت مخطط كان يتم للمنطقة كلها، وإعادة صياغتها لصالح قوى إقليمية والتقليل من دور مصر.


وأشار رئيس تحرير "بوابة أخبار اليوم" إلى أهمية الدور الذي يقوم به أبناء الجاليات المصرية بالخارج للدفاع عن مصر ومواجهة الحملات المضادة في الدول المتواجدين بها، مشيراً إلى أن المصريين بالخارج عليهم دور مهم في التواصل مع وسائل الإعلام المحلية بالدول المتواجدين بها لتوضيح الحقائق الكاملة لما يحدث في مصر والرد علي أي استفسارات.

 


كما تحدث الكاتب الصحفي علي حسن رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الاوسط، مشيرا إلى الجالية المصرية في فيينا تحظى باحترام وتقدير من الشعب النمساوي، وأشار إلى أن السفير المصري في فيينا عمر عامر، أشاد بالدور الهام الذي يقوم به أبناء الجالية المصرية في فيينا، مؤكدا على التواصل المستمر بينهما.

 


وقال إن الشعب المصري نجح في استرداد دولته من العصابة الفاشية التي كانت تحكمها، كما أشاد بالدور الهام الذي يقوم به الجيش المصري العظيم والقائد المصري عبدالفتاح السيسي الذي يسابق الزمن في تنفيذ المشروعات القومية وتحقيق إنجازات تحتاج لتحقيقها أكثر من ٢٠ عاماً واستطاع تحقيقها في سنوات قليلة بشهادة العالم أجمع.

 


وطالب علي حسن، أبناء الجالية بالتواصل مع وسائل الاعلام للرد علي الأكاذيب والشائعات التي يحاول ترديدها الجماعات الإرهابية.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة