دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا


بالمواعيد .. مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

أحمد نزيه

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 04:51 م

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا» قرعة دور الستة عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا هذا العام، والذي ستُلعب مبارياته خلال شهري فبراير ومارس المقبلين.

 

وكشف الاتحاد الأوروبي عن مواعيد المباريات الستة عشر، المشكلة لهذا الدور مناصفةً بين مرحلتي الذهاب والإياب.

مواجهات مرتقبة
وسيكون محمد صلاح في مهمةٍ صعبةٍ مع فريقه ليفربول عندما يستضيف بايرن ميونخ الألماني في الأنفيلد يوم الثلاثاء التاسع عشر من فبراير، على أن تكون العودة في معقل الفريق البافاري الأليانز أرينا يوم الأربعاء 13 مارس.


وفي نفس الميعادين سيلتقي فريقا ليون وبرشلونة، ذهابًا في مدينة ليون، وإيابًا في معقل البارسا في الكامب نو.
وستُفتتح مواجهات الدور ثمن النهائي بمباراتي مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان، وأيه سي روما ضد بورتو يوم الثلاثاء الثاني عشر من فبراير.


وستكون مواجهتا العودة يوم الأربعاء السادس من مارس من العام المقبل.


وسيستضيف توتنهام هوتسبير الإنجليزي بورسيا دورتموند الألماني يوم الأربعاء الثالث عشر من فبراير، وفي نفس اليوم سينزل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على أياكس أمستردام الهولندي، الطامح لاستعادة أمجاد الماضي.
وستكون مباراتا العودة للموقعتين يوم الثلاتاء الخامس من مارس المقبل.


ويوم الأربعاء 20 فبراير، سيستضيف أتليتكو مدريد في معلقه «واندا ميتروبوليتانو»"، الذي سيشهد المباراة النهائية للبطولة، فريق يوفينتوس الإيطالي، في مباراةٍ واعدةٍ، وفي نفس اليوم سيحل مانشستر سيتي ضيفًا على شالكة الألماني، في ثالث المواجهات الألمانية الإنجليزية في هذا الدور، وستكون مباراتا العودة يوم الثلاثاء 12 مارس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة