عمرو دياب
عمرو دياب


عمرو دياب الأعلى أجرًا في موسم حفلات «الكريسماس»

محمد طه

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 06:26 م

 

يستعد النجوم لإحياء حفلات رأس السنة «كريسماس 2019»، حيث يقدم كل فنان أجدد أغانيه أو القديمة التي يعشها جمهوره.

 

ويعد الهضبة عمرو دياب الأعلى سعرا بين أجور مطربي الوطن العربي ويأتي دائمًا في الصدارة في مثل هذه المناسبات، حيث سيتقاضى مبلغ 200 ألف دولار «3 ملايين و600 ألف جنيه مصري»، خلال حفله يوم 31 ديسمبر الجاري بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في مدينة أبوظبي الإماراتية.

 

ويحتفل تامر حسني برأس السنة في أحد الفنادق بمشاركة كلا من المطربة الشعبية بوسي و المطرب الشعبى محمود الليثي مع الراقصة الاستعراضية صافينازن بينما يتواجد النجم محم حماقي ليلة 31 ديسمبر في فندق الدوسيت في القاهرة الجديدة.

 

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا مع صابر الرباعي بأحد الفنادق المطلة على النيل، واختارت اللبنانية هيفاء وهبي القاهرة لإحياء حفل الكريسماس بها مع المطرب محمود العسيلي 23 ديسمبر القادم بأحد الفنادق الشهيرة.

 

وتجتمع إليسا للعام الثانى على التوالي مع المطرب ماجد المهندس، في حفل رأس السنة داخل أحد الفنادق الشهيرة في دبي، وبهاء سلطان سيتواجد بمصاحبة فرقة الدخلاوية يوم 31 ديسمبر بأحد فنادق التجمع الخامس.

 

ويستقبل اللبناني راغب علامة، السنة الجديدة 2019 مع جمهوره من خلال حفل سيحييه في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة، الثلاثاء 25 ديسمبر، وبعدها حفل ليلة رأس السنة في أحد الفنادق الكبرى بتونس.

 

ويحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفلآ غنائيآ بمناسبة رأس السنة فى أحدى الفنادق بمصر، وتتواجد الفنانة اللبنانية نيكول سابا يوم 31 ديسمبر في كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.


وفي بيروت سيحيي الفنان كاظم الساهر حفلا 31 ديسمبر في كازينو لبنان، وأيضا تقدم نوال الزغبي حفلها 31 ديسمبر بأحد الفنادق الشهيرة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة