محمد يوسف
محمد يوسف


محمد يوسف: مكاسب الأهلي اليوم تخطت الـ3 نقاط

أحمد بدرة

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 - 09:44 م

أعرب محمد يوسف المدير الفني للنادي الأهلي، عن رضاه بنتيجة مباراة فريقه اليوم، أمام النجوم، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

وقال "يوسف"، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الحمد لله اليوم الأداء كان أفضل بكثير من المباراة الماضية أمام بطل إثيوبيا على الرغم من مرور 72 ساعة فقط".

وتابع: "الفوز اليوم مهم والنقاط الثلاثة مهمة في مشوارنا في جدول الدوري، ونعمل على كل مباراة كخطوة أساسية في مشوار البطولة".

وأضاف المدير الفني للأهلي: "مكاسبنا اليوم تخطت مكاسب النقاط الثلاثة فاليوم استطعنا أن نكسب علي لطفي وأيمن أشرف، الذي شارك بشكل جزئي، كما كسبنا عودة مؤمن زكريا للتهديف من جديد".

وعن اختياراته للاعبين في مباراة اليوم، قال "يوسف": "نحاول تجهيز كل اللاعبين بسبب كثرة المباريات لنا، فنحن نلعب الدوري ومؤجلاته والبطولة الإفريقية، فنحاول أن يكون لنا أكثر عدد من اللاعبين الجاهزين".

وتابع: "أصريت اليوم على تثبيت لاعبي الخط الخلفي للتأقلم سويًا قبل مباراة جيما آبا جيفار يوم الأحد المقبل".

وعن لقاء العودة بالبطولة الإفريقية، قال "يوسف": "المباراة تأجلت لـ48 ساعة وهو ما سيعطينا الفرصة الأفضل للاستشفاء من مباراة اليوم".

وعن تولي مارت لاسراتي مهمة المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبلة، قال "يوسف": "أبارك للاسراتي على هذا المنصب الجديد، أنا اجتمعت به أمس، وتحدثت معه عن الفريق وعن اللاعبين، وبالنسبة لي فأنا سأظل دائما تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة