صورة من صحيفة الديلي ميل
صورة من صحيفة الديلي ميل


عائلة ميجان ماركل تشتكي تجاهلها: «نتمنى أن تتذكرنا وترد على رسائلنا»

آية سمير

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 - 12:03 م

تعيش عائلة الممثلة الأمريكية السابقة، ودوقة ساسيكس الحالية، ميجان ماركل، حالة من الحزن – بحسب وصفهم- لعدم قدرتهم على التواصل معها منذ زواجها من الأمير هاري.


وخلال برنامج «صباح الخير بريطانيا» الاثنين 17 ديسمبر، قال والد ميجان، توماس ماركل في تصريحات مؤثرة، إن ابنته لم ترد على أيٍ من رسائله منذ تاريخ زواجها في مايو الماضي، على الرغم من انه حاول التواصل معها أكثر من مرة.

 


ووجه الوالد رسالة لأبنته قائلا لها إنهم في النهاية عائلة واحدة، ومهما كانت الاختلافات بينهم فمن الضروري تخطيها من أجل رؤيتها ورؤية حفيده المُنتظر.


وعندما سأله مقدم البرنامج حول حقيقة عدم مقابلته لزوج ابنته – الأمير هاري- ولو لمرة واحدة، أكد توماس ماركل ذلك، مشيرًا إلى أنه لم يتحدث مع زواج ابنته ولم يراه قط.

 

وفي تصريحات مشابهه لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أكد الأخ الأكبر غير الشقيق لماركل أنهم دائمًا ما كانوا يجتمعون للاحتفال بالكريسماس سويًا كعائلة، أما الآن فهو يخشى ألا ترسل له «دوقة ساسيكس» حتى كارت صغير للمعايدة. وفي الكارت الذي أرسله الأخ الأكبر، كتب لميجان أنه يتمنى أن تضع خلافتهما الشخصية جانبًا وتعود للأسرة التي كانوا عليها من قبل.


وأشار الأخ غير الشقق في تصريحاته إلى أن ميجان لابد وأن تفتقد عائلتها في مناسبة كتلك، فلا يمكن أن تشعر ببهجة هذه الأيام إلا وسط من تحب.


ووفقًا للصحيفة البريطانية فإن ميجان من المتوقع أن تقضي عطلة الكريسماس مع زوجها، الأمير هاري والمكلة اليزابيث الثانية في مدينة ساندرينجهام البريطانية.
 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة