صورة مجمعة من حفل الخطوبة
صورة مجمعة من حفل الخطوبة


فيديو وصور| خطوبة طفلين تثير جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي

أحمد صبري

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 - 05:56 م

 

في حفل هو الأول من نوعه بمحافظة كفر الشيخ، سادت حالة من الجدل الشديدة في مدينة دسوق بسبب إقامة حفل خطوبة طفلين هما فارس شريف الخادم، البالغ من العمر 15 عاما، طالب بالصف الثالث الإعدادي، وندى عبد البر صاحبة الـ 15 عاما، وهي طالبة بالصف الثالث الإعدادي أيضا، وقام العريس بتقديم شبكة لعروسته قيمتها 30 ألف جنيه، وسط حضور الأقارب والأصدقاء.


وفي أول تعليق من والد العريس قال: "ابني طلب مني الموافقة على ارتباطه بفتاة يحبها، وفكرت كثيرا في هذا الموضوع، وأخيرا قررت الموافقة على الخطوبة".

 


أما عن تعليق والدة العريس فقالت: "فكرة الخطوبة كانت موجودة لدى نجلي منذ عام، وقام بالاستعداد للخطوبة عن طريق دخوله في أكثر من جمعية، ووالده قام بمساعدته ماديا في حفل الخطوبة".


وأضافت: " فارس صغير سنا لكن كبير عقلا، وإحنا معملناش حاجة غلط ولسه متجوزوش".


وفي أول رد فعل من "الطفولة والأمومة" على هذه الواقعة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشارت الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والامومة، أن اللجنة العامة لحماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ، قامت بوقف أي اجراء لهذا الزواج لحين بلوغ الطفلين السن القانونية، كما قامت بتوعية أسرة الطفلين بمخاطر الزواج المبكر وأخذ التعهد اللازم على والدي الطفلين بحسن رعايتهما.


وقد أشعل فيديو حفل الخطوبة مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات من المتابعين على السوشيال ميديا، والتي جاءت كوميدية إلى حد كبير وكان أبرزها:


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة