كايرو ستيبس
كايرو ستيبس


فرقة «كايرو ستيبس» تقدم رسالة سلام بالموسيقى من المنيا

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 - 05:57 م

 

تستعد الفرقة الألمانية ذات الأصول المصرية «كايرو ستيبس» لإحياء أولى حفلاتها الموسيقية في الصعيد، والتي تحتضنها جامعة المنيا في تمام الرابعة والنصف مساء غدٍ الأربعاء.

 

وتقدم «كايرو ستيبس» مجموعة موسيقية من أبرز أعمالها المازجة بين روح موسيقى الجاز العالمية ولمسات الأورينتال ميوزيك، بمشاركة خاصة للمطرب على الهلباوي، وبحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، استجابة لمبادرة أطلقها مؤسس الفرقة المؤلف الموسيقي باسم درويش لإقامة أول حفل موسيقي من نوعه فى المنيا عقب الأحداث المأساوية الأخيرة، لتقديم رسالة سلام بالموسيقى.

 

وتأتي هذه الحفلة المنتظرة لكايرو ستيبس قبل ختام جولتها الموسيقية السنوية في مصر بيوم واحد، بعدما قدمت قبلها ثلاثة حفلات موسيقية بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية، بين القاهرة والإسكندرية ودمنهور، وكشفت خلالها لأول مرة عن مشروعها الموسيقي الاستعراضي مع باليه الأوبرا بتجسيد مقطوعة الفرقة الشهيرة «رقصة النيل»، مع مفاجأتها الحضور ببشائر ألبومها الموسيقي الجديد المنتظر ظهوره للنور العام المقبل.

 

 وتستعد الفرقة الألمانية المصرية لاختتام جولتها المصرية السنوية بحفل كبير مساء الخميس المقبل بمشاركة ثلاثي فرقة إتش او إتش، هاني عادل وهاني الدقاق وأوسو لطفي على مسرح الماركية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة