صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط ٤ متهمين اختطفوا شخص واعتدوا عليه بالنزهة

عبدالعال نافع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 - 11:33 ص

تمكن ضباط مديرية أمن القاهرة، من ضبط ٤ أشخاص لقيامهم بإختطاف آخر واحتجازه والتعدي عليه وإكراهه للتوقيع على إيصالي أمانة، لوجود خلافات بين المجني عليه وأحد الجناه، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة للتحقيق.

 

وكان قسم شرطة النزهة، قد تلقي بلاغا من سيدة قررت، بأنها حال تواجدها بأحد الكافيهات الكائنة بدائرة القسم صحبة زوجها يعمل في مجال الدعاية والإعلان فوجئت بحضور شخصين ادعيا أنهما من رجال الشرطة وقاما بإصطحابه إلى جهة غير معلومة، وفي وقت لاحق تلقت إتصال هاتفي من زوجها أخبرها خلاله أنهُ محتجز من قِبل بعض الأشخاص وطلب منها إحضار 163 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.

 

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ٣ من أصحاب معارض السيارات وعامل، وتبين وجود خلافات مالية بين أحد المتهمين والمجني عليه حول بيع سيارة، تم ضبط المتهمين والمجني عليه "مصاب بكدمات بالوجه" وبحوزتهم إحدى السيارات، و2 إيصال أمانه على بياض- وعقد بيع السيارة ممهورين بتوقيع المجنى عليه.

 

واعترفوا بإرتكاب الواقعة وأقر المتهم الرئيسي، أنه تواصل مع المجني عليه لشراء السيارة المضبوطة عبر موقع تسويق إلكتروني وإتفقا على إتمام البيع مقابل مبلغ 163 ألف جنيه، وعقب تسليمه المبلغ واستلامه للسيارة وأوراق الملكية الخاصة بها توجه لترخيص السيارة اكتشف عدم صحة أوراق الملكية، فخطط بالإشتراك مع باقي المتهمين على استدراجه واحتجازه لإجباره على رد ثمن السيارة.

 

 وبتاريخ الواقعة توجه المتهمين للمجني عليه منتحلان صفة رجال شرطة واصطحباه لمنطقة سكنهم وتم احتجازه بها والتعدي عليه بالضرب وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة