محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب
محمد هانى الحناوى عضو مجلس النواب


برلماني: لقاء السيسى برؤساء الشركات النمساوية يجذب الكثير من الاستثمارات

رضا خليل

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 - 02:51 م

أكد محمد هانى الحناوى، عضو مجلس النواب، أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النمسا والتى يختتمها اليوم بلقاء 10 رؤساء تنفيذين لكبرى الشركات النمساوية فى القطاعات المختلفة وأن هذا اللقاء سيكون له دور فى جذب الكثير من الاستثمارت الأجنبية خلال الفترة المقبلة الى مصر.

وأضاف الحناوى، خلال تصريحات صحفية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى حريص خلال جولاته الخارجية ان يكون هناك نصيب كبير لمجال الاستثمار ولقاء المستثمرين خلال هذه الزيارات للتأكيد على أن مناخ الاستثمار فى مصر تغير كثيرا وأصبح جاذبا فى جميع القطاعات وأن الحكومة المصرية تعمل بكل اخلاص فى هذا الملف وتعمل على ازالة جميع العقبات التى تواجههم.

وأوضح "عضو مجلس النواب"  أن المنتدى الأوروبي الإفريقي الذى عقد في النمساأمس الأول هدفه دعم التنمية المستدامة في أفريقياوالرئيس السيسى حريص على التأكيد على هذا الأمر حيث ان تنمية الدول الأفريقية يعمل على مواجهة الأرهاب وتراجع معدل البطالة والهجرة غير الشرعية التى نجحت مصر في وقفها تماما خلال الفترة الأخيرة.

وأشار "الحناوي" الى  أن الاتفاقيات التي وقعت بين القاهرة وفيينا من شأنها أن تزيد التعاون بين الجانبين في الكثير من النواحي الاقتصادية بما ينعكس بشكل ايجابىعلى توفير فرص عمل وتراجع معدل البطالة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة