تعذيب طفلة - أرشيفية
تعذيب طفلة - أرشيفية


ماء مغلي وتقييد بالسلاسل.. أم تعذب طفلتها بسبب «التبول»

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 - 03:38 م

 

«هداية».. أم لا يعرف عنها سكان منطقتها الكثير، فسرعان ما تترك شقتها بمنطقة الهرم، لتتوجه إلى حضانة تمتلكها بشارع العريش، لكي تجلب قوت يومها وتنفق على طفلتها، حتى شاء القدر لها أن تنفصل عن زوجها، ما زاد من غضبها وأفقدها عقلها، بعد أن فشلت كل المحاولات في الرجوع إلى زوجها.

 

هنا قررت أن تتزوج مرة أخرى، وأن تجلب طفلتها التي لم تتخط 12 عامًا لترافقها في حياتها، إلا أن غضبها من زوجها السابق جعلها ترتدي عباءة الشيطان، وتنسي ضعف طفلتها، فبدلا من أن تعتني به، انقلبت عليها وجعلت منها خادمة تعمل من أجل أن تأكل، وكلما حاولت الطفلة الشكوى أذاقتها ويلات العذاب، وفي ذات ليلة وثقت أطرافها في «ماسورة» داخل دورة مياه، حتى لا تثير الضوضاء في المنزل.

 

لم تكتف «الأم القاسية» بذلك، بل تخطت كل مراحل القسوة، وسكبت ماء مغلي على الطفلة حتى لا تسمع صوتها، لكن الملاك الصغير لم تحتمل الألم فانفجر صوتها كقنبلة باتت تدوي في المنطقة، فسمعت إحدى الجارات أنين الطفلة، فأبلغت على الفور رجال المباحث الذين أضحت خطاهم السريعة المجيبة تكتب نهاية حفلات تعذيب طفلة على أيد أمها.

 

قوة من مديرية أمن الجيزة داهمت المنزل الشاهد على آلام الطفلة، ليجدونها تنازع الموت من شدة العذاب، ويتم إحالتها إلى مستشفى لتلقي العلاج، فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، وتم ضبط المتهمة، وأمام النيابة العامة بجنوب الجيزة، اعترفت بما هو منسوب إليها من تهم، وأقرت أنها عذبت الطفلة لتبولها بالغرفة، فيما أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

      

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة