المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء


الحكومة توجه رسالة إنذار للشركات المتقاعسة عن تنفيذ مشروعاتها

محمد البنهاوي

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 - 09:39 م

 

 قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الدولة تسابق الزمن لإنجاز المشروعات، وعلى الشركات العاجزة عن استكمال المشروعات في المعدلات المطلوب أجدر بها أن لا تدخل.

 

وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أن هذه رسالة إنذار لكل الشركات التي تتقاعس في التنفيذ، فليس لدينا وقت لنضيعه، وهذا وقت الجد وليس الهزل.

 

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء ،إلى أن البنية التحتية تراعى أعلى المعايير في سبل الاتصالات والانترنت، ولن يكون العمل بها عن طريق الملفات الورقية بل سيكون إلكترونيًا، مؤكدًا أن العلمين الجديدة من مدن الجيل الرابع إداريًا وإليكترونيا والخدمات ستقدم بطريقة إليكترونية.

 

وأكد أن مدينة العلمين الجديدة أول مدينة نموذجية لتنمية ساحل مصر الشمالي بطريقة علمية ومنهجية ومخططة.

 

 وأردف قائلًا: "البعض كان يظن أن تنمية الساحل الشمالي تتم بالقرى السياحية التي يتوافد إليها الناس 3 أشهر بالسنة ثم تتحول لمدن أشباح، وهذا غير صحيح".

 

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك تنمية حقيقية تتم في مدينة العلمين الجديدة، حيث ستضم منطقة صناعية ومنطقة أبراج، وسعر المتر يصل لـ 40 ألف جنيه للمتر، مشيرًا إلى أن وزارة الإسكان تأخذ هذه الأرباح لصالح المساكن الأقل في القدرات المالية، حيث يضم المشروع أماكن للإسكان الاجتماعي وسكن مصر، فهي لكل فئات المجتمع.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة