مخدر البانجو
مخدر البانجو


«فيديو الانترنت» يقود الأمن لضبط أخطر مروجي البانجو في الدقهلية

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 12:11 م

نجحت مديرية أمن الدقهلية، بقطاع الأمن العام، عقب تداول مقطع فيديو، على أحد مواقع الانترنت، بقيام عدد من الأشخاص بحيازة أسلحة نارية بالدقهلية، في ضبط أثنين من مرتكبي الواقعة وبحوزتهما سلاح ناري، ونحو ربع طن لمخدر البانجو.

رصدت المتابعة، تداول مقطع فيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعى، لأشخاص يحملون أسلحة نارية بقرية كوم النور بدائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وبتكثيف الجهود، توصلت تحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي إلى وجود خلافات بين أمل ن. ا، وبين شقيق زوجها، صاحب مطعم، ومُقيم بذات القرية لاصطحاب الأخير ابنة شقيقه، زوجة أُخرى، للإقامة بمنزله عقب ضبط شقيقه وحبسه في قضية إتجار بالمواد المخدرة ورغبة المذكورة في إقامة الفتاة بصحبتها، ورفض شقيق زوجها إعادتها فاستعانت بـ3 أشخاص، وتوجهوا لمنزله بالأسلحة النارية وتمكنوا من اصطحاب الفتاة وقام شقيق زوجها -المجني عليه، بالاستعانة بمقدم أحد البرامج التلفزيونية بإحدى القنوات الفضائية لنشر الفيديو على الانترنت.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بالتنسيق مع أمن البحيرة، أسفرت عن ضبط الأول وبحوزته بندقية آلية و5 طلقات لذات العيار، وبتفتيش مخزن خاص به بأرض زراعية بزمام قرية كوم النور، عُثر على كمية من نبات البانجو المخدر وزنت حوالي 225 كيلو جرام، كما أمكن ضبط ربة المنزل، وبتفتيش مسكنها تم ضبط كمية من مخدر البانجو وزنت 20 كيلو جرام- مبلغ مالي.

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهمان الثاني والثالث على النحو المُشار إليه، وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وحيازة الأسلحة النارية للدفاع، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة