صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المشدد 15 سنة لحداد قتل جاره وشرع بقتل والده في الشرابية

مصطفى عبدالله ميري

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 01:43 م

 

حكمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس 20 ديسمبر، بمعاقبة حدد قتل جاره بالسجن المشدد ١٥ سنة، وشرع في قتل والده بسبب خلافات سابقة بمنطقة الشرابية.


صدر القرار برئاسة المستشار حامد حسنين حسنين، وأمانة سر ممدوح زهران.

ووجهت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مازن يحيي المحامي العام، في القضية رقم ١٢١٣ لسنة ٢٠١٦ جنايات الشرابية، اتهامها بقيام المتهم صبري عبد الحميد، حداد ٦٢ سنة بقتل المجني عليه عمر محمد، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين، وما أن وجده متوقفا بأسفل مسكنه حتى سدد إليه طعنة بعنقه وأخرى بصدره مستخدما السلاح الأبيض، فأحدث إصابته التي أودت بحياته.


وأسندت النيابة، اتهامها بأن شرع المتهم في قتل المجني عليه، محمد عمر حسن، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين فأحدث به الإصابة التي كادت أن تودي بحياته قاصدا، من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو إسعاف المجني عليه ومداركته بالعلاج.

وجاءت بتحريات محمد محمود عشري، رائد شرطة بوحدة مباحث قسم الشرابية، وجود خلافات بين المتهم والمجني عليه، الأول بيت على إثرها المتهم النية، وعقد العزم على إزهاق روحه، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين، وما أن أبصره واقفا أسفل العقار سكنهما حتى سدد إليه طعنتين بالعنق والصدر أودتا بحياته، وما أن تعقبه والده عدوا للإمساك به حتى عاجله بطعنة بالبطن قاصدا إزهاق روحه.


بانتقاله لمكان الواقعة، فور إبلاغه بها، تمكن من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح الجريمة السكين، يوجد عليه آثار دماء وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة