جامعة بدر تستقبل الدكتورة ماريا استيللا
جامعة بدر تستقبل الدكتورة ماريا استيللا


جامعة بدر تستقبل ماريا استيللا أستاذة علم المصريات

مروة فهمي

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 02:07 م

استقبل الدكتور مصطفي كمال، رئيس جامعة بدر بالقاهرة BUC، الدكتورة ماريا استيللا مازانتي، أستاذة علم المصريات-الأستاذة بمؤسسة سيشات الإيطالية، إحدي المؤسسات الإيطالية التي تعمل علي نشر اللغة الإيطالية علي مستوي العالم.

حضر اللقاء الدكتور أشرف حيدر نائب رئيس الجامعة للاتفاقيات الدولية، والدكتور حسين محمود عميد كلية اللغات والترجمة بالجامعة، والدكتورة فاطمة طاهر وكيل الكليةن والدكتورة لمياء الشريف رئيس قسم اللغة الإيطالية بالكلية.

ورحب الدكتور مصطفي كمال، بالدكتورة ماريا والوفد المرافق لها، مشيدًا بالتعاون المثمر بين الجامعة ومؤسسة سيشات الإيطالية في إطار بروتوكول التعاون الموقع مع الجامعة، بتدعيم الجامعة بالأساتذة الإيطاليين واللقاء مع الطلبة، وتقديم المحاضرات في إشارة إلي أن الدكتورة ماريا سبق زيارتها للجامعة منذ عامين، ألتقت بطلبة الفرقة الأولى والثانية وألقت عليهم كورس في الثقافة الإيطالية لمدة 30 ساعة.

من جانبها، رحبت الدكتورة ماريا، بالتعاون الإيجابي مع جامعة بدر، مشيدة بالجهود التي يقوم بها أساتذة القسم الإيطالي بالجامعة في تعليم اللغة الإيطالية وفقا لأحدث المعايير المعتمدة في إيطاليا لتعليم اللغة الإيطالية للدول غير الناطقة للغة الإيطالية.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة