محمد صلاح وساديو ماني
محمد صلاح وساديو ماني


الحاجي ضيوف: محمد صلاح أفضل من ساديو ماني

محمد أنور

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 05:32 م

 

اعترف نجم الكرة السنغالية الحاجي ضيوف، في تصريحات صحفية عن أفضلية محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" على حساب مواطنه ساديو ماني.

 

وقال ضيوف: "حظوظ ساديو ماني في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا من الكاف قائمة، لكن علينا أن نعترف بأن محمد صلاح لاعب موهوب وهو صاحب الافضلية في التتويج بتلك الجائزة".

 

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، والتي ضمت 10 لاعبين أبرزهم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

 

وضمت القائمة النهائية أيضاً مهدي بن عطية مدافع منتخب المغرب ونادي يوفنتوس الإيطالي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، ورياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأنيس البدري لاعب منتخب تونس ونادي الترجي التونسي، وأليكس ايوبي لاعب منتخب نيجيريا ونادي أرسنال الإنجليزي، وأونانا اندري حارس منتخب الكاميرون ونادي أياكس أمستردام الهولندي، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون ونادي أرسنال الانجليزي، ودينيس أونيانجو حارس منتخب أوغندا ونادي صن داونز الجنوب افريقي.

 

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018، في الحفل السنوي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، المقرر إقامتها في يناير القادم بالعاصمة السنغالية "داكار".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة