منتخب الهند منتخب الهند

الهند أول المنتخبات وصولا للإمارات استعدادا لكأس آسيا

محمد أنور الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 06:17 م

وصل المنتخب الهندي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، ليكون أول المنتخبات المشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيف البطولة من 5 يناير إلى 1 فبراير 2019.

 

وحظي الفريق باستقبال حافل لدى وصوله في أبوظبي، حيث توافد العديد من أعضاء الجالية الهندية بالإمارات، والتي يقدر عددها بـ3.3 مليون مقيم، لتشجيع اللاعبين والهتاف لهم قبل انتقالهم إلى مقر إقامتهم، حيث يشارك منتخب "النمور الزرقاء" في الحدث الكروي الآسيوي الأهم، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984 و2011.

 

وأوقعت القرعة الهند في المجموعة الأولى للبطولة مع الإمارات، مستضيفة البطولة، وتايلاند والبحرين، وتلتقي الهند مع الإمارات، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، على إستاد مدينة زايد الرياضية.

 

وقال سونيل شتري لاعب المنتخب الهندي، والهداف التاريخي للفريق، في تصريحات بعد وصول البعثة: "تعتبر استضافة الإمارات للبطولة ميزة كبيرة لنا، نظرا لحجم الجالية الهندية الضخم في البلاد".

 

ويسعى المنتخب الهندي للمحافظة على صورته الجيدة في تصفيات كأس آسيا 2019، حتى يمحو الصورة التي ظهر بها في آخر مشاركاته عام 2011 عندما خرج من دور المجموعات.

 

وتبدأ الهند مبارياتها في كأس آسيا الإمارات 2019 بلقاء تايلاند يوم 6 يناير، في إستاد آل نهيان بأبوظبي، قبل مواجهة الإمارات يوم 10، وتختتم مرحلة المجموعات أمام البحرين في 14 من الشهر نفسه، على استاد الشارقة.

الاخبار المرتبطة

نيدفيد: مباراة صن داونز «صعبة» نيدفيد: مباراة صن داونز «صعبة» الإثنين، 25 مارس 2019 12:21 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة