الغردقة
الغردقة


ممشى سياحي فني عالمي في الغردقة ٢٠١٩

مي سيد

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 10:24 م

قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الداو للتنمية والخبير السياحي، طارق المصري، إنه سيتم افتتاح ممشى سياحي فني على مستوى عالمي في الغردقة في ٢٠١٩، حتى يصبح مزار سياحي جديد يجذب المزيد من السياح الوافدين لمصر.


 وأكد «المصري» أن الهدف من تجديد و تطوير الممشى السياحي في الغردقة ليكون مزار عالمي، ويدخل في المنافسة العالمية، موضحا أنه سيبنى قاعات مؤتمرات عالمية حتى نستطيع جذب المزيد من سياحة المؤتمرات، خصوصًا أن الغردقة حتى الآن لا يوجد بها أي قاعات مؤتمرات كبيرة على مستوى عالمي.


 وأوضح «المصري» في تصريحات صحفية مع محرري السياحة اليوم الخميس ٢٠ ديسمبر، أن الغردقة شهدت زيادة كبيرة في نسبة الإشغالات السياحية وصلت حتى ٩٠%، مضيفا أن من أكثر الاسواق الوافدة للغردقة السوق الألماني الذي وصل إلى ٤٧ % من إجمالي نسبة السياح الوافدين.


 و قال المدير التنفيذي لمجموعة الداو للتنمية، إن مع عودة السياحة الروسية مرة أخرى للغردقة التي من المتوقع في ٢٠١٩، سيرتفع أسعار الغرف مما يؤثر ايجابيا في جودة الخدمة المقدمة، مؤكدا أن حرق الأسعار وانخفاضها أثر سلبًا على صناعة السياحة، لذلك نسعى لرفع الأسعار للسياح لجذب السائح عالي الأنفاق.


 وطالب الخبير السياحي، فتح خطوط طيران بين الغردقة و لبنان لانه نسبة الإشغالات من السوق العربي منخفضة في الغردقة ، مؤكدا على عشق اللبنانيين للغردقة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة