جونسون .. موادنا آمنه تماماً
جونسون .. موادنا آمنه تماماً


جونسون : موادنا آمنه تماماً .. التلك مادة طبيعية تستخدم منذ آلاف السنين

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 10:55 م

 نملك الدليل العلمي بأن التلك الذي نستخدمه في منتجاتنا آمن ومفيد تمام

لو كان لدينا أدنى شك لما كانت منتجاتنا وجدت طريقها إلي رفوف المتاجر

التلك المادة الأنعم على وجه الأرض وهي طبيعية وخاملة تماماً

 

أكدت شركة جونسون أند جونسون أن مادة التلك  المستخدمة في البودرة الخاصة بالأطفال آمنه تماماً ، وأكدت أن مادة التلك مادة طبيعية وخاملة تماماً يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم لتلطيف وحماية البشرة .

 

وردت جونسون رداً على ما آثير مؤخراً في عدد من وسائل الإعلام في بيان صحفي  تحت عنوان " بالعلم وليس بالإثارة الإعلامية "جاء نصه كالتالي : 

 

" تداولت وسائل الإعلام مؤخراً الكثير من الأخبار بشأن مادة التلك التي تستخدمها جونسون أند جونسون في إنتاج بودرة الأطفال ، ولأننا ندرك مدى أهمية الأمر بالنسبة اليكم ، دعونا نعرض عليكم الحقائق كما هي : 

 

موادنا آمنه تماماً .. التلك هو مادة شائعة الاستخدام في حياتنا اليومية ، وهو موجود في الطعام ومستحضرات التجميل ، والصالات الرياضية ويتم استخدامها أيضاً في صنع بودرة جونسون للأطفال .

 

ويعتبر التلك المادة الأنعم على وجه الأرض وهي طبيعية وخاملة تماماً ، وقد استخدمها الإنسان لألاف السنين ، كما يستخدمها اليوم ملايين الأشخاص حول العالم لتلطيف وحماية البشرة .

 

وتستخدم جونسون أنقى أنواع التلك المصنف من الدرجة الطبية ، حتى أننا نختبر جميع الكميات المستخدمة لضمان جودتها ، ونحن شركة تلتزم إلي أقصي الحدود بالحفاظ على صحة وسلامة الناس أينما كانوا ، فنحن مثلكم أشخاص لدينا أبناء وأحفاد ،ولو كان لدينا أدنى شك بأن التلك الذي نستخدمه غير آمن ، لما كانت منتجاتنا وجدت طريقها أصلاً إلي رفوف المتاجر .

 

علاوة على ذلك ، فنحن نملك الدليل العلمي بأن التلك الذي نستخدمه في منتجاتنا آمن ومفيد تمام ، وندعوكم إلي زيارة الموقع الإلكتروني factsabouttalc.com حيث تجدون دراسات مستقلة من جامعات رائدة ، أبحاث علمية من دوريات طبية مرموقة ، وآراء موثوقة من أطراف ثالثة ، حينها يمكنكم التعرف على الحقائق ، وبناء آراءكم على أساسها ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة