د.إبراهيم فارس رئيس بعثة الإسماعيلي فى الكاميرون د.إبراهيم فارس رئيس بعثة الإسماعيلي فى الكاميرون

رئيس بعثة الإسماعيلي فى الكاميرون يؤكد:-

رئيس بعثة الإسماعيلي: نسعى لخطف التأهل من الكاميرون

محمد عبادي الخميس، 20 ديسمبر 2018 - 11:25 م

وجه الدكتور إبراهيم فارس، رئيس بعثة نادي الإسماعيلي في الكاميرون، الشكر والتقدير للدكتور مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، مؤكدا على حرصه ودأبه على تذليل كافة العقبات التي واجهت البعثة منذ وصولها حتى الآن.

 

 ويستعد الإسماعيلي لمواجهة مُضيفه القطن الكاميروني بعد غدا السبت على ملعب الجيش ، لحساب جولة الإياب بدور الــ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا بثنائية دون رد. 

وقال فارس :"جئنا للكاميرون من أجل هدف واحد وهو العودة ببطاقة التأهل لدور المجموعات على حساب القطن الذى يعد أحد أفضل الأندية في القارة خلال السنوات الماضية". 

 

وأضاف :"مواجهة الذهاب تعتبر بمثابة شوط أول فقط وتمنح اللاعبين دفعة إيجابية للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير الغفيرة التي دائما ما تحرص على مساندة ومؤازرة الفريق في كل مكان".

 

 وأشار رئيس بعثة الإسماعيلي في الكاميرون :"الأمور تسير في نصابها الطبيعي، سعداء للغاية بقرار نقل مكان المباراة إلى ملعب الجيش الزى يسع إلى خمسة آلاف مشجع فقط وهو ما يصب في صالح الفريق ويفقد المنافس أهم مميزاته وهو الضغط الجماهيري". 


وأوضح أن الجميع هنا على قلب رجل واحد ،وأتوقع نجاح المدير الفني الجديد يانوفيسكى في مهمته نظرا لاهتمامه بكل التفاصيل داخل الفريق بجانب خبراته المميزة".
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة