محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يقدم التهنئة للأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة

سليمان محمد الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 11:24 ص

وجه الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، التهنئة لنيافة الأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة وتوابعها بمناسبة ترقيته لدرجة المطران.

وأكد المحافظ، اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية وروح المحبة التي يمتاز بها الشعب المصري، مشيرا إلى أواصر المحبة والأخوة التي تجمع بين المسلمين والأقباط من أبناء الوطن الواحد.

وذكر بيان صادر من المحافظ اليوم، أن المحافظ ووفد رفيع المستوى توجه لمطرانية شبرا الخيمة لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص بمناسبة الترقية بحضور اللواء مجدى الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة، ونجوى العشيري رئيس حى غرب شبرا الخيمة، وسيد  حماد وعبد السلام الخضراوي أعضاء مجلس النواب، وعدد من الآباء الكهنة، وبيت العائلة المصرية.

ومن جانبه أعرب نيافة المطران عن شكره وتقديره لتلك التهنئة، مؤكدا على روح المواطنة، وتابع: "إننا نعمل جميعا من أجل رفعه الوطن وعزته داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن يجعل العام الجديد عاما سعيدا على الشعب المصري، وأن تستمر مصر في تحقيق التنمية للوصول إلى تحقيق الآمال التي ينشدها المصريون".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة